أكرم القصاص - علا الشافعي

البنات يتفوق على البنين فى أوائل الثانوية عامة على مستوى محافظة المنيا

الجمعة، 07 أغسطس 2020 12:44 م
البنات يتفوق على البنين فى أوائل الثانوية عامة على مستوى محافظة المنيا محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف النتائج التى أعلنتها مديرية التربية والتعليم بالمنيا، عن ترتيب أوائل الثانوية العامة لهذا العام على مستوى محافظة المنيا، عن تفوق الطالبات على الطلبة ،خاصة فى القسم العلمى شعبة علوم علوم، حيث زاد عدد الطالبات فى الشعبه الأدبية والعلمية بقسميها عن 33 طالبة .

وقال محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا ، أن عددا كبيرا من الطلاب بالثانوية العامة حاصلين على درجات مرتفعة وبينهم طلاب لم يحالفهم الحظ فى أن يكونوا ضمن العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية بفارق بسيط جدا عن اوائل الجمهورية.
 
واضاف وكيل الوزارة، أن المديرية تعد لتكريم هؤلاء الاوائل سواء  تكريمهم بديوان عام المحافظة أو فى المديرية وذلك تقديرا لتفوقهم فى عام استثنائى شهدته البلاد بسبب جائحة كورونا .
 
واضاف عزب أن الجميع بذل جهد كبير من أجل الخروج من الامتحانات بسلامة للطلاب بمختلف مراكز المحافظة ، وتابع كل الطلاب والوزارة بذلت جهدا مشكورا  حتى يتم إجراء الامتحانات وخروجها بهذا الشكل المتميز والمشرف أمام الجميع .
 
ومن ناحية أخرى تقوم مديرية التربية والتعليم بأعمال التعقيم والتطهير بالمدارس التى ستعقد بها انتخابات مجلس الشيوخ فى 11و12 من الشهر الجارى. 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة