أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو كان على أعتاب فالنسيا فى 2006

الجمعة، 07 أغسطس 2020 07:14 م
مفاجأة.. كريستيانو رونالدو كان على أعتاب فالنسيا فى 2006 كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، كان على أعتاب الانضمام لصفوف فريق فالنسيا، من مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد نهاية منافسات كأس العالم 2006 فى ألمانيا.

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن رونالدو، كان قريبا للغاية من إرتداء قميص فريق فالنسيا، فى صيف عام 2006، بعد توصله لإتفاق مع مسئولى الخفافيش، عقب خلافه مع زميله واين رونى، خلال مواجهة إنجلترا والبرتغال، فى مونديال 2006.

أضافت الصحيفة، أن النجم البرتغالى، كان يسعى للخروج من مانشستر يونايتد، بعد أزمته مع رونى، فى كأس العالم 2006 فى ألمانيا.

وقال أماديو كاربونى، المدير الرياضى لفالنسيا وقتها،:"النادى كان لديه قوة مالية كبيرة فى هذا التوقيت، وكان رونالدو، يحصل وقتها على 10 ملايين يورو سنويا، ولكن النجم البرتغالى، كان يرغب فى اللعب مع نجوم الفريق مثل ديفيد فيا، راؤول ألبيول وبابلو إيمار".

أضاف قائلا:"كانت العقود موقعة من قبل خورخى مينديز، وكيل رونالدو، ولم يكن هناك أى شئ ينقص إكمال الصفقة، ولكن فى النهاية لم تكتمل".

وكان رونالدو، قد انضم لصفوف ريال مدريد، فى صيف عام 2009، قادما من مانشستر يونايتد، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 94 مليون يورو، قبل أن يرحل فى صيف عام 2018، للإنضمام إلى فريقه الحالى يوفنتوس، مقابل 117 مليون يورو. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة