إقالة سارى تكلف يوفنتوس الإيطالى 20 مليون يورو

السبت، 08 أغسطس 2020 04:12 م
إقالة سارى تكلف يوفنتوس الإيطالى 20 مليون يورو ماوريسيو سارى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إيطالية أن نادى يوفنتوس يواجه الالتزام بسداد مستحقات ماوريسيو سارى المدير الفنى الذى تمت إقالته اليوم عقب الخروج من دور الـ 16 لمسابقة دورى أبطال أوروبا أمام ليون الفرنسي.

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالى إعفاء ماوريسيو سارى، المدير الفنى للفريق الأول، من منصبه بعد انتهاء مباراة الفريق أمس أمام أولمبيك ليون فى دورى أبطال أوروبا، وودع يوفنتوس دورى الأبطال من دور الـ16 على الرغم من فوزه على ليون الفرنسي 2 – 1، فى لقاء الإياب لسابق خسارته ذهابا، بنتيجة 1 – 0.

وقالت شبكة "فوتبول إيطاليا"، إن نادى يوفنتوس ملزم بسداد 20 مليون يورو لصالح ماوريسيو سارى بعد قرار الإقالة، خاصة أن المدير الفنى وقع عقداً مع اليوفى حتى 2022 ويتقاضى راتباً بقيمة 5.5 مليون يورو لكل موسم صافى.

وأشارت الشبكة إلى أنه إذا لم يتم إنهاء العقد بالتراضى فيجب على يوفنتوس سداد 20 مليون يورو قيمة راتب المدير الفنى ومكافآته عن الفوز بالدورى الإيطالى.
 
المعروف أن موقع "سبورت إيطاليا" قال إن نادى يوفنتوس تواصل مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق لتولى القيادة الفنية للفريق خلافاً لماوريسيو سارى فى الوقت الذى طرحت فيه "سكاى إيطاليا" اسم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وسيميوني إنزاجي المدير الفنى لفريق لاتسيو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة