لأول مرة علي مستوي الشرق الأوسط..

افتتاح برامج البكالوريوس المتميزة بـ"بيطري القناة" لطلاب الثانوية العامة هذا العام

السبت، 08 أغسطس 2020 01:50 م
افتتاح برامج البكالوريوس المتميزة بـ"بيطري القناة" لطلاب الثانوية العامة هذا العام جامعة قناة السويس
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس عن افتتاح العمل هذا العام بالبرنامج المتميزة الجديدة بكلية الطب البيطري مؤكدة أن هذة البرامج تعد فرصة متميزة للطلاب الناجحين هذا العام بالثانوية العامة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد شقيدف، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه البرامج تشمل برنامجي الأدوية والمستحضرات البيطرية و برنامج الحية البرية وطب حدائق الحيوان.

وتماشيًا مع هذا السياق تنظم وحدة خدمة المجتمع بكليه الطب البيطرى جامعه قناه السويس، تحت رعاية الدكتورة ماجدة هجرس، رئيس جامعة قناة السويس، وذلك بعد غد الاثنين، ندوة  الإلكترونية عن بعد تحت عنوان "برامج البكالوريوس المتميزة التى تنفرد بها كلية الطب البيطرى جامعة قناة السويس على مستوى الشرق الأوسط".

وأكدت الدكتورة داليا منصور، عميد كلية الطب البيطرى، أن هذة الندوة موجهة لطلاب الثانوية العامة الناجحين هذا العام وذلك لتكوين رؤية واضحة عندهم عن هذه البرامج الجديدة التي وضعت لمواكبة أحتياجات سوق العمل ومتماشية مع أحدث التطورات العلمية.

وأضافت عميد كلية الطب البطرى، سيتم خلال الندوه شرح تفصيلى عن هذه البرامج والهدف منها ومميزاتها وكيفيه الالتحاق بها.

يحاضر بالندوة الدكتورة داليا منصور، عميد كلية الطب البيطري والدكتور وليد فتحى خليل، استاذ الفارماكولوجي بالكلية والدكتور عاطف محمد كامل، أستاذ ورئيس قسم الحياة البرية وطب حدائق الحيوان بالكلية، هذا وسيتم عرض فيلم وثائقي عن الكلية وانشتطها خلال الندوة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة