التحقيق فى اتهام شاب بمحاولة الاعتداء الجنسى على طفلة بالجيزة

السبت، 08 أغسطس 2020 05:35 م
التحقيق فى اتهام شاب بمحاولة الاعتداء الجنسى على طفلة بالجيزة اعتداء جنسى - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرى مباحث الجيزة تحريت مكثفة، فى واقعة اتهام شاب باستدراج طفلة، ومحاولة الاعتداء عليها جنسيا، وتم ضبط المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد اتهام شاب بمحاولة الاعتداء الجنسيى على طفلة، وذكرت المجنى عليها، البالغة من العمر ما يقرب من 8 سنوات، أن المتهم استدرجها بحجة مساعدتها على الحصول على وجبة طعام لوالدتها المتسولة، واستدرجها إلى منطقة المقابر، وحاول الاعتداء عليها جنسيا، إلا أنها استغاثت، وسمع صراخها شخصين تمكنا من إنقاذها وضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

ويقول "ممدوح عبد الجواد" المحامى والخبير القانونى، أن المادة "267" من قانون العقوبات، حددت عقوبة الإعدام والسجن المؤبد لمن يواقع أنثى بغير رضاها، وهناك ظروف مشددة ترتفع بالعقوبة إلى حد الإعدام دون السجن المشدد.

 

وعن تلك الظروف المشددة يقول "عبد الجواد"، أنه فى حالة إذا كانت الفتاة دون سن الـ18 عامًا فإن العقوبة تكون الإعدام، وفى حالة إذا كان الفاعل من أصول المجنى عليها أو المتولين تربيتها أو لهم سلطة عليها أو خادمًا بالأجر عندها أو عند أى من له سلطة عليه، أو فى حالة تعدد الفاعلين فإن العقوبة تصل إلى الإعدام أيضًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة