المتهمون بقتل خفير وإصابة زميله لسرقة مصنع في العبور يمثلون الجريمة

السبت، 08 أغسطس 2020 07:40 م
المتهمون بقتل خفير وإصابة زميله لسرقة مصنع في العبور يمثلون الجريمة جريمة قتل - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطحب فريق من نيابة العبور "حداد وشقيقه وسائق"، المتهمين بقتل خفير خصوصي وإصابة زميله، أثناء سرقة متعلقات من أحد المصانع بالمنطقة الصناعية في العبور بمحافظة القليوبية، لتمثيل الجريمة بالمصنع، وتم تمثيل الجريمة في المصنع.

واعترف المتهمون الثلاثة أنهم مقيمون بالشرقية، ولأحدهم معلومات جنائية، وأنه نظراً لسابقة قيام أحدهم بأعمال صيانة داخل المصنع وعلمه بمنافذه ومواعيد عمل الخفراء المعينين لحراسته، عقد العزم على سرقة بعض المعدات من داخله، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين، وقاموا باستقلال سيارة ربع نقل قيادة أحدهم.

وتابع المتهمون في اعترافاتهم، بأنه تمكن أحدهم من دخول المصنع من خلال تسلق سوره الخلفى، ودلف للغرفة الأولى وبحوزته مطرقة حديدية "عُثر عليها داخل المصنع"، وتعدى على الخفير الأول بالضرب محدثاً إصابته التى أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول، ثم دلف للغرفة الثانية وتعدى على الخفير الثانى بالضرب محدثاً إصابته وقام بإيثاقه وإستولى على هاتفه المحمول وجهاز لاب توب، وعقب ذلك استولى على بعض المعدات وتحميلها على السيارة واستقلها صحبة المتهمان الآخران وهربوا.

وتم بإرشادهم ضبط "2 هاتف محمول - جهاز لاب توب "خاصين بالمجنى عليهما" - ماكينة لحام - صاروخ تقطيع حديد" وكذا السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ملك شقيق السائق.

كان العقيد حمدي النهري مأمور قسم العبور، تلقى بلاغا من مالك مصنع للمعادن بالمنطقة الصناعية الأولى بدائرة القسم، يفيد اكتشافه وجود جثة الخفير المعين لحراسة المصنع داخل غرفة بجوار البوابة الرئيسية للمصنع، وعثوره على الخفير الثاني بغرفة أُخرى موثوق اليدين والقدمين ومصاب بجروح، وسرقة بعض المعدات الخاصة بالمصنع ومتعلقات الخفير.

جرى إخطار اللواء فخرالدين العربي، مدير أمن القليوبية، الذي أمر بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وقاده العقيد محمد حسني رئيس فرع البحث الجنائي.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، كل من حداد له معلومات جنائية، وأخيه "عامل"، وسائق، جميعهم من محافظة الشرقية وتمكن المقدم يوسف الشامي رئيس مباحث القسم من ضبطهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة