بوفون يهنئ صديقه بيرلو بعد توليه تدريب يوفنتوس

السبت، 08 أغسطس 2020 09:50 م
بوفون يهنئ صديقه بيرلو بعد توليه تدريب يوفنتوس بيرلو وبوفون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الحارس الأسطورة لنادي يوفنتوس الإيطالي جيانلويجي بوفون رسالة إلى صديقه ومدربه الجديد آندريا بيرلو ، بعد أن تم تعيين الأخير مدربًا للسيدة العجوز خلفًا لماوريسيو ساري مدرب الفريق الذى تمت إقالته اليوم عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وعبر حسابه الرسمي على "تويتر"، نشر بوفون صورة له مع بيرلو وعلّق عليها: "الآن يجب أن أدعوك مدربي؟!؟!، حظًا سعيدًا لهذا التحدي الجديد أندريا!".

 

وسيكون بيرلو، صاحب الـ41 عاما، أصغر من الحارس الأسطورى لفريق السيدة العجوز، جيانلويجى بوفون، صاحب الـ42 عاما، خلال الموسم المقبل، خاصة مع تجديد الأخير عقده مع النادى لمدة موسم أخر. 

وتزامل كلا من بيرلو وبوفون، ضمن صفوف يوفنتوس، فى الفترة من 2011 حتى 2015، وبعد ذلك رحل الأول إلى فريق نيويورك سيتي الأمريكى، كما لعبا سويا ضمن صفوف المنتخب الإيطالي، ونجحا فى التتويج بكأس العالم 2006، فى ألمانيا.

وكان بيرلو، قد اعتزل كرة القدم، فى يناير من عام 2018، بعد نهاية مشواره مع فريق نيويورك سيتي الأمريكى، ولعب بقميص يوفنتوس فى الفترة من 2011 حتى 2015، ولكنه لم يحصل على أى تجربة تدريبية منذ اعتزاله كرة القدم.

وفضلت إدارة يوفنتوس، تولى بيرلو، تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، بناء على إختيار أندريا أنييلى، بعد أن أرتبط النادى بأسماء عديدة مثل بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد وماوريسيو بوتشيتينو، مدرب توتنهام السابق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة