أكرم القصاص - علا الشافعي

احمد الفيشاوى وأحمد خالد موسى فى صور جديدة من كواليس فيلم 30 مارس

الأحد، 09 أغسطس 2020 02:35 م
احمد الفيشاوى وأحمد خالد موسى فى صور جديدة من كواليس فيلم 30 مارس احمد الفيشاوي
سارة صلاح وذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن صور جديدة من كواليس أحدث أعماله الفنية الممثلة فى فيلم "30 مارس"،حيث نشر الفيشاوى عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام الصورة، وجمعته تلك الصور مع كل من مخرج الفيلم أحمد خالد موسي، والفنان محمد شاهين، كما علق عليها بكتابة: "عودة لتصوير 30 مارس".

 

احمد الفيشاوى
احمد الفيشاوى

وحرص الفنان أحمد الفيشاوي على الذهاب إلى السينما مؤخراً من أجل مشاهدة فيلم "الغسالة" مثلما ظهر خلال حسابه الرسمي على موقع انستجرام حيث نشر فيديو، اثناء قيادته السيارة وتوجهه إلى السينما مثلما كتب في تعليقه على الفيديو كما أضاف بقوله : "أخيراً ها اتفرج على الفيلم داخل السينما".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Back to shooting ٣٠ مارس ❤️ #alfishawy #newfilm #comingsoon #egocomm

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبد الحميد، و يشارك في بطولته النجوم محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.

بينما فيلم "30 مارس" ينتمى إلى نوعية السايكو دراما، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف حميد، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ودينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على رزق، وأحمد خالد صالح وعدد من ضيوف الشرف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة