رسميا.. تيفيز يجدد عقده مع بوكا جونيورز حتى 2021

الأحد، 09 أغسطس 2020 08:11 م
رسميا.. تيفيز يجدد عقده مع بوكا جونيورز حتى 2021 كارلوس تيفيز يجدد عقده مع بوكا جونيورز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز، عقدا جديدا مع ناديه بوكا جونيورز، ليبقى مع العملاق الأرجنتيني، حتى نهاية موسم 2021، مع خيار التمديد لمدة 6 أشهر أخرى، بسبب رغبته فى التتويج بلقب كوبا ليبرتادوريس.

وأكد بيان بوكا جونيورز، على أن كارلوس تيفيز، وقع على عقده الجديد مع النادي حتى عام 2021، كارليتوس من بوكا ومن بوكا لا يغادر.

وبدأ الهداف الارجنتينى، صاحب الـ36 عاما، مسيرته الكروية، مع فريق بوكا جونيورز، عام 2001، قبل أن يبدأ مسيرته الإحترافية، بالرحيل إلى فريق كورينثيانز البرازيلى، فى 2005، ثم رحل إلى أوروبا، فى 2006، إلى وست هام الإنجليزي، ثم مانشستر يونايتد، ثم مانشستر سيتي، وانتقل فى 2013 إلى يوفنتوس الإيطالي، الذى أنهى مسيرته الإحترافية الأوروبية معه.

وعاد كارليتوس، إلى بوكا جونيورز، فى عام 2015، قبل أن يخرج إلى فريق شنجهاى الصينى، ولكنه عاد سريعا، غلى العملاق الأرجنتيني، مرة أخرى.

وتعود منافسات كأس ليبرتادوريس، فى منتصف شهر سبتمبر المقبل، بعد توقف طويل، استمر حوالى 6 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويحتل بوكا جونيورز، المركز الثانى، فى المجموعة الثامنة، بالبطولة، برصيد 4 نقاط، من مباراتين، خلف فريق ليبرتاد، المتصدر برصيد 6 نقاط.

تيفيز يجدد عقده مع البوكا (1)
تيفيز يجدد عقده مع البوكا

 

تيفيز يجدد عقده مع البوكا (2)
تيفيز يجدد عقده مع البوكا 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة