أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يتغلب على أحزان الخروج من دورى الأبطال مع صديقته جورجينا.. صورة

الأحد، 09 أغسطس 2020 01:08 م
رونالدو يتغلب على أحزان الخروج من دورى الأبطال مع صديقته جورجينا.. صورة رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو يحاول عيش افضل اوقاته حالياً مع صديقته الاسبانية جورجينا رودريجيز، وذلك رغم كافة الأخبار والتقارير التي تنشر بشأنه طوال اليومين السابقين منذ وداع فريقه لدوري الابطال وما إذا كان ذلك سيؤثر علي بقاءه في يوفنتوس من عدمه، رونالدو ظهر فى صورة مع جورجينا في عرض البحر اثناء استمتاعهما بالصيف وآشعة الشمس، وذلك عبر صورة نشرتها الأخيرة من خلال حسابها الرسمي علي موقع انستجرام.

 

رو
 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل فى أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، كان السبب وراء قرار يوفنتوس، بإقالة المدير الفنى ماوريسيو سارى، بعد وداع بطولة دورى أبطال أوروبا، أمس الجمعة، على يد فريق ليون الفرنسي.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن النجم البرتغالى رونالدو هدد إدارة يوفنتوس بالرحيل عن صفوف الفريق، فى حال بقاء ماوريسيو سارى، مدربا للفريق فى الموسم المقبل، لتقرر إدارة النادى التضحية بالمدرب، من أجل بقاء النجم البرتغالى.

وخرج رونالدو برسالة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "إنستجرام"، ليؤكد صحة تلك التقارير، من خلاله قوله: "يجب أن يفكر نادٍ ضخم مثل يوفنتوس دائمًا على أنه الأفضل في العالم، وأن يعمل مثل الأفضل في العالم، حتى نتمكن من تسمية أنفسنا بأحد أفضل وأكبر الأندية في العالم، وأتمنى أن تسمح لنا هذه الإجازة باتخاذ أفضل القرارات للمستقبل".

ويغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن دور ربع نهائي دورى أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ موسم 2009 – 2010، بعد وداع فريق يوفنتوس الإيطالي، أمام ليون الفرنسي، من دور الـ16، على الرغم من فوزه فى لقاء الإياب، بنتيجة 2 – 1، بعد هزيمته ذهابا، 1 – 0، ولكن أفضلية التسجيل خارج الأرض، منح التأهل للفريق الفرنسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة