محافظ الشرقية يتفقد لجنتين بالإبراهيمية للتأكد من جاهزيتها للإنتخابات

الأحد، 09 أغسطس 2020 11:47 ص
محافظ الشرقية يتفقد لجنتين بالإبراهيمية للتأكد من جاهزيتها للإنتخابات الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على تفقد لجان مدرستى الحلوات الإبتدائية وبليغ الثانوية بمدينة الإبراهيمية للإطمئنان على جاهزيتها لإستقبال المواطنين الذين لهم حق التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ والمقرر انطلاقها يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين.

إطمأن المحافظ على إجراءات تأمين اللجان الإنتخابية والتأكيد على تذليل كافة المشاكل والمعوقات أمام الجهات المنوط بها الإشراف على العملية الإنتخابية والإطمئنان على الإنتهاء من تجهيز أماكن مبيت قوات التأمين التابعة للقوات المسلحة والشرطة ليخرج المشهد الإنتخابى بصورة مشرفة تليق بمحافظة الشرقية.

شدد المحافظ على ضرورة الإستمرار فى إجراء أعمال التطهير والتعقيم بالمقار واللجان الإنتخابية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع وتحقيق أعلى درجات السلامة والأمان أثناء سير العملية الإنتخابية.

أكد محافظ الشرقية أن المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ واجب وطنى على كل من له حق التصويت اتجاه وطن عظيم يستحق من الجميع أن يقوم بواجبه ويتحمل مسؤولياته فى سبيل رفعته واستقراره.

يذكر أن إجمالى عدد الناخبين بمركز ومدينة الإبراهيمية 104 ألف و 840 ناخب وناخبة لهم حق التصويت أمام 44 مركز انتخابى يضم 44 لجنه فرعية.

 

unnamed (1)
 

 

unnamed (2)
 

 

unnamed (3)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة