أكرم القصاص - علا الشافعي

هتموت من الضحك.. شوف مقلب ليلى ابنة النجم أمير كراة على البحر .. فيديو

الأحد، 09 أغسطس 2020 03:48 م
هتموت من الضحك.. شوف مقلب ليلى ابنة النجم أمير كراة على البحر .. فيديو أمير كرارة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى النجم أمير كرارة الأجازة الصيفية على أحد الشواطئ، ويحرص على مشاركة متابعيه وجمهوره صورًا له خلال قضائه العطلة الصيفية، عبر حسابه على انستجرام، و في موقف طريف قامت ليلى ابنة أمير بعمل مقلب فيه على البحر، حيث وضعت في زجاجة مياها من البحر لتضحك على والدها و تقنعه أنها مياه وعند شربها يقوم بإلقائها وسط ضحكاتها ليقول لها:" كده يا ليلى".  

 

 

حرص النجم أمير كرارة، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنته "ليلي" بنشر مجموعة من الصور التي تجمعهما عبر الاستوري الشخصي بحسابه الشخصي بموقع انستجرام.

 

وظهر كرارة في الصور التي نشرها مع ابنته وهما يخوضان العديد من مغامراتهما سوياً في ركوب الدراجات النارية ومغامرات آخري داخل البحر بالدراجة البحرية.

 

ومن ناحية أخرى يتعاون أمير كرارة مع النجم أحمد السقا فى مسلسل "نسل الأغراب" للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية، حيث تقابلا سوياً فى السينما من خلال فيلمي "هروب اضطرارى" و"حرب كرموز".

"نسل الأغراب" قصة وسيناريو وحوار وإخراج محمد سامى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل ، ليبدأ أمير كرارة، فى تغيير جلده بعد مرور 4 سنوات، ليقدم لأول مرة شخصية صعيدية فى الدراما، لتكون محطة جديدة فى حياته الفنية.

 

أمير كرارة سيظهر بشكل مختلف عما تعود عليه الجمهور، إذ إن شخصيته فى مسلسل "نسل الأغراب" ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، لاسيما أن كرارة معروف بوسامته وأناقته ، ولكن فى "نسل الاغراب" سنشاهد كرارة بالجلابية الصعيدى والعمة، لتكون خطوة جديدة فى تغيير "الميرى".

 

يشار إلى أن أمير كرارة قدم ملحمة وطنية بمسلسل الاختيار، وعرض فى شهر رمضان الماضى، محققا نجاحا ساحقا، وشارك فى بطولته أحمد العوضى، محمد إمام، آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمد رجب، أحمد وفيق، ماجد المصرى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، وتناول العمل قصة حياة أسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة فى شمال سيناء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة