أكرم القصاص - علا الشافعي

إنتر ميلان عن إمكانية ضم ميسي: لن نوقع معه.. إنها شائعات مجنونة

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 08:59 م
إنتر ميلان عن إمكانية ضم ميسي: لن نوقع معه.. إنها شائعات مجنونة ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيرو أوسيليو، المدير الرياضي لنادى إنتر ميلان الإيطالى، أن الفريق لا يفكر في التعاقد مع النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، بعدما أبدى الأخير رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقال أوسيلو في تصريحات نشرتها شبكة "سكاى إيطاليا": "لن نوقع مع ميسي. لا أعرف حتى من أين تأتي هذه الشائعات المجنونة".

أضاف أوسيليو"نحن نعيش في الواقع، سيكون سوق الانتقالات لدينا حكيماً وسيتم تنفيذه باهتمام كبير، سيتم التخطيط له من خلال المبيعات التي نصنعها".

وعن إمكانية انضمام لاوتارو مارتينيز لصفوف برشلونة في الميركاتو الصيفى الحالي، أوضح المدير الرياضى للإنتر "لاوتارو مارتينيز خارج السوق منذ انتهاء مهلة كسر عقده، لا نتفاوض مع برشلونة من أجله حاليا".

وتحدث أوسيليوعن إمكانية ضم التشيلى أرتورو فيدال من برشلونة قائلا "نحب فيدال لكنه لاعب في برشلونة، إذا رحل سوف نتحرك لضمه".

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، ذكرت فى وقت سابق أن إنتر لديه ميزة واضحة على باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في السباق التعاقد مع ليونيل ميسي بسبب قانون الضرائب، حيث لا يوجد سوى عدد قليل من الأندية الأوروبية التي يمكنها دفع راتبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر يتمتع بميزة واضحة على باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، وهي قوانين الضرائب الإيطالية، حيث أن إنتر يمكن أن يتعامل مع عملية النقل بسهولة أكبر وسيكون لدى ليو ضرائب أقل لدفعها مقارنة بإسبانيا أو إنجلترا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة