بتقبضوا من قطر عشان تشتموا مصر.. لماذا يتهرب مذيعو الإخوان من الرد على وائل غنيم حتى الآن؟.. القنوات الإرهابية حاولت جذب غنيم لصفهم والهجوم على مصر لكن الأخير فاجأهم وفضحهم

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 11:33 م
بتقبضوا من قطر عشان تشتموا مصر.. لماذا يتهرب مذيعو الإخوان من الرد على وائل غنيم حتى الآن؟.. القنوات الإرهابية حاولت جذب غنيم لصفهم والهجوم على مصر لكن الأخير فاجأهم وفضحهم وائل غنيم
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما بعد يوم تنكشف أوراق التوت أمام العامة وتتساقط من على أجساد مذيعى جماعة الإخوان الإرهابية وقنواتها المحرضة، حتى أصبحوا مكشوفين أمام العامة قبل المتخصصين فى كافة المجالات، والتى كان آخرها محاولاتهم فى تشويه الإنجازات ومحاولات التحريض. وما زالت أسئلة الناشط السياسى وائل غنيم لم تلق جوابا، حيث يتهرب منها مذيعو قنوات الإخوان الإرهابية.

ومن بين الأسئلة التى لم يجب عليها أحد حتى الآن، والتى كان أهمها مصادر التمويل القنوات الإرهابية، ومن يتحكم فى سياسة تلك القنوات الإخوانية هل هى المخابرات القطرية؟ وكيفية سيطرة قطر على القرار الإخوانى لخدمة مصالحها فى المنطقة، وماذا فعلت المعارضة الإخوانية على الرغم من مرور أكثر من 6 سنوات على سقوطهم.

وبالرجوع بالذاكرة إلى شهر يناير الماضى كانت قناة مكملين الإخوانية سعت لإخراج الناشط وائل غنيم فى مداخلة ليؤيد الجماعة وشنت هجومًا على مصر، إلا أن وائل غنيم فاجأهم ليكشف تمويل الجماعة وقنواتها التحريضية وكيف تسيطر قطر على القرار الإخوانى.

ودخل غنيم مع الإخوانى سيد توكل فى مداخلة، حيث فضح فيها التعاون الإخوانى مع قطر ومخابرتها، كما شن هجومًا عنيفًا على قيادات الإخوان، حيث وجه سؤالًا للمذيع الإخوانى سيد توكل قائلاً: "أنت بتتعامل مع مين من المخابرات القطرية؟".

وقال وائل غنيم خلال مداخلته على قناة مكملين الإخوانية: محمد على يدعو للتظاهر بناءً على ورق مقدم له من الإخوانى يحيى حامد وقيادات الإخوان، موجهًا هجومه للمذيع الإخوانى قائلاً: "أنتم تكذبون ولا أعلم من الذى يمولك يا سيد توكل أنت وقناتك مكملين".

وواصل وائل غنيم فضائحه لقنوات الإخوان قائلاً: "نفسى أعرف مين اللى بيمولكوا لو عندكوا الجراءة حد يجاوبنى، وعزام التميمى -قيادى إخوانى فى لندن- بيقبض من مين يا سيد؟، فى إشارة إلى المذيع الإخوانى سيد توكل.. أنت عاوزنى أتكلم عن مصر لكن أنا عاوز أتكلم عن عزام، إزاى تقبضوا فلوس مقابل أنكم تلعبون سياسة!، وعهد الله يا سيد أنتوا فاهمين الدنيا غلط ومش دى مصر اللى أنا عاوزها".

وتابع وائل غنيم موجهًا حديثه للمذيع الإخوانى: "المعارضة التى بدأت منذ 6 سنوات تقدر تقولى عملت إيه لحد دلوقتى؟، يحيى حامد ساب العيال الصغيرة -فى إشارة إلى شباب الإخوان- تتسوح فى الغربة وراح خد الجنسية التركية وبقى بيزنس مان، ياريت يحيى حامد يبص للصورة الصح لمصر وهو فاهم إن الغلط راكبوا، وأنت -فى إشارة إلى المذيع الإخوانى سيد توكل- بتتعامل مع مين من المخابرات القطرية؟ ومن الذى يمول قناة مكملين؟".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة