شاهد.. كل أهداف راكيتيتش مع برشلونة بعد الرحيل إلى إشبيلية

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 03:55 م
شاهد.. كل أهداف راكيتيتش مع برشلونة بعد الرحيل إلى إشبيلية راكيتيتش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل النجم الكرواتى إيفان راكيتيتش، الستار على مسيرته الكروية بقميص برشلونة الإسبانى، بعدما انتقل رسميا إلى صفوف إشبيلية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وخاض اللاعب صاحب الـ32 عاما مشوار حافل بقميص الفريق الكتالونى نجح خلالها في تسجيل 35 هدفا خلال مشاركته في 310 مباراة بجميع البطولات.

وتقسم أهداف راكيتيتش مع برشلونة على البطولات كالتالى: 24 هدفا في الدوري الإسباني، 6 أهداف بدورى أبطال أوروبا، 5 أهداف بكأس ملك إسبانيا.

ويعتبر موسمى 2015-2016 و2016-2017 هما الأكثر تهديفا لراكيتيتش مع برشلونة منذ انضمامه إليه في صيف 2014، بعد تسجيله 9 أهداف في كل منهما.

وسجل راكيتيتش أول أهدافه بقميص برشلونة ضد ليفانتى في 21 سبتمبر عام 2014، ليساهم في فوز البارسا بنتيجة 5-0.

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف راكيتيتش في مشواره مع برشلونة..

وأعلن نادي برشلونة توصله لاتفاق مع إشبيلية بشأن انتقال إيفان راكيتيتش إلى الفريق الأندلسي مقابل 1.5 مليون يورو بالإضافة إلى 9 ملايين أخرى فى المتغيرات، ليصل إجمالي الصفقة إلى 10.5 مليون يورو.

وقال برشلونة في بيان رسمي: "يعرب نادي برشلونة بشكل علني عن امتنانه لراكيتيتش لالتزامه وتفانيه ويتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل".

وعاد الدولي الكرواتي إيفان راكيتيتش إلى صفوف إشبيلية مرة أخرى بعدما قضى 6 سنوات مع برشلونة منذ انتقاله من الفريق الأندلسى إلى العملاق الكتالوني في 2014 في صفقة وصلت وقتها إلى 18 مليون يورو، وذلك قبل عام من نهاية عقده مع البلوجرانا إلى ينتهى في صيف 2021، لكنه خرج من حسابات رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد إلى يسعى لإعادة بناء الفريق والتخلص من كل الكبار










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة