أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجد المصرى ونسرين طافش يعودان من السخنة بعد تصوير 6 مشاهد من "الوجه الآخر"

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 04:00 م
ماجد المصرى ونسرين طافش يعودان من السخنة بعد تصوير 6 مشاهد من "الوجه الآخر" ماجد المصرى ونسرين طافش
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم ماجد المصرى والفنانة نسرين طافش من مدينة العين السخنة، بعد تصوير 6  مشاهد كاملة على البحر، ضمن أحداث مسلسل "الوجه الآخر"، المقرر عرضه قريباً على شاشات المتحدة، وجمعت المشاهد كل من كريم عبد الخالق وأحمد إمام، وآخرين، حيث يحصل فريق العمل على أجازه لمدة 48 ساعة، ويواصل بعدها فريق العمل التصوير مجدداً فى القاهرة بعد الاستقرار على اللوكيشن.

وفى السياق ذاته، كشفت شركة سينرجى عن البروموهات الرسمية الترويجية لمسلسل "الوجه الآخر"، قصة ماجد المصرى، وسيناريو وحوار فداء الشندويلى، وإخراج سميح النقاش، حيث تضمنت البروموهات على مشاهد إثارة وتشويق، فضلا عن صورة مبهرة للممثلين والديكورات، بجانب المشاهد التى تحتوى على قصة مميزة وخلافات عائلية وخلافه.

697064-pizap-(14)

ويتناول المصرى ضمن أحداث المسلسل الذى تبلغ حلقاته 45 حلقة، العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، وخلال أحداث "الوجه الآخر" يجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، و يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

وفى السياق ذاته انتهى النجم مدحت صالح من تسجيل تتر مسلسل "الوجة الآخر"، والأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان مدين، وتوزيع محمد هارون، ومكساج وهندسة صوت خالد رؤوف.

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب ماجد المصرى، كل من نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، مادلين طبر، عماد رشا، كارولين عزمى، مهند حسن، دنيا المصرى، أحمد خليل، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة