أكرم القصاص - علا الشافعي

مسعود أوزيل يستعيد ذكريات انضمامه للأرسنال بصورة مع أرسين فينجر

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 04:10 م
مسعود أوزيل يستعيد ذكريات انضمامه للأرسنال بصورة مع أرسين فينجر مسعود إوزيل وفينجر
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب نادى أرسنال الإنجليزى، على استعادة ذكرياته مع النادى اللندنى بصورة من مؤتمر تقديمه للجمهور منذ 7 سنوات فى مثل هذا اليوم، عبر حسابه الشخصى بموقع الصور انستجرام، والتى ظهر فيها بجوار أرسين فينجر المدرب التاريخى للنادى.

واحى النجم الألمانى الذكرى السابعة على انضمامه للنادى الإنجليزى، وكتب قائلاً: "منذ 7 سنوات انضممت إلى عائلة أرسنال، وفينجر، ولن أتردد فى تكرار ذلك مرة آخرى، الذكرى السابعة مع الجانرز".

وعلى جانب آخر، قدم نادى النصر السعودى عرضا كبيرًا لضم النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ذكرت صحيفة "فاناتيك" التركية أن إدارة النصر تحاول إقناع أوزيل بالانضمام للنادى براتب ضخم، يبلغ 20 مليون دولار سنويا، وأشارت الصحيفة إلى أن النصر يواجه منافسة من فرق تركية وصينية وقطرية وأمريكية على ضم الألمانى الدولى، فى الوقت الذى ترغب فيه إدارة أرسنال فى التخلص منه بسبب راتبه الضخم.

وينتهى عقد أوزيل صاحب الـ31 عامًا مع أرسنال فى صيف 2021 ما يعنى أنه يحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل، ولكن الفائز بكأس العالم ينوى البقاء حتى نهايته، إذ يتقاضى بموجب عقده 350 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا.

أوزيل جدد تعاقده مع أرسنال فى فبراير 2018 حتى صيف 2021، وكان قد انضم إلى أرسنال قادما من ريال مدريد فى صيف 2013 بمبلغ 47 مليون يورو.

وسقط النجم الألمانى من حسابات المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، حيث لم يظهر ولو لمرة واحدة منذ استئناف الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى، وقد ربطه بالرحيل عن الفريق وسط مفاوضات من فريق فنربخشة التركى.

لكن وكيل أوزيل إركوت سوجوت قال فى تصريحات نشرتها صحيفة "صن" مؤخرًا: "لا أعتقد أنه سيكون هناك تغيير في موقف مسعود أوزيل حتى صيف 2021".

أضاف: "لديه عقد، لا يوجد تغيير، سيبقى فى أرسنال، بنسبة 90% سيغادر لندن بعد انتهاء عقده فى صيف 2021، ربما إلى الدورى التركى أو الأمريكى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة