أكرم القصاص - علا الشافعي

مكافآت إجادة بالاتحاد السكندرى بعد ثلاثية الإسماعيلى

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 11:30 ص
مكافآت إجادة بالاتحاد السكندرى بعد ثلاثية الإسماعيلى الإتحاد السكندرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى صرف مكافآت إجادة للاعبى الفريق الكروى بعد العودة للانتصارات وتحقيق انتصار على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف فى اللقاء الذى أقيم مساء امس فى ختام الجولة الـ23 للدورى.

كان فريق الاتحاد عانى كثيرا عقب عودة النشاط الرياضى بعد جائحة كورونا، ولم يحقق أى انتصار فى المباريات التى خاضها واكتفى بتحقيق التعادل فى المباريات التى خاضها أمام الزمالك و الإسماعيلى ووادى دجلة وحرس الحدود وهو ما ادى لوجود حالة من القلق لدى جماهير الإسكندرية ، إلا أن الفريق نجح فى العودة على حساب الدراويش.

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة ، ويستعد لمواجهة طنطا بعد غدا الخميس فى الجولة الرابعة والعشرون للدورى .

من ناحية أخرى قال طلعت يوسف، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندرى، إنه فوجئ بقرار إحالته للجنة الانضباط، خاصة أنه لم يدلِ بأية تصريحات، مضيفا في تصريحات تليفزيونية، إنه حزين لإحالته للجنة الانضباط، خاصة أنه جاء بسبب تصريح منسوب له على أحد المواقع.
 
كما كشف حقيقة رحيله عن زعيم الثغر، قائلا: "لا أتابع ما يتردد على مواقع التواصل ولا ألتفت إليه، إدارة الاتحاد تعلم الجهد المبذول من الجهاز الفنى، وإذا شعرت خلال وجودى فى أى مكان بعدم رغبة المتواجدين في وجودي سأرحل من نفسي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة