أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يقدم البرازيلي أرثر ميلو لوسائل الإعلام غداً

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 06:11 م
يوفنتوس يقدم البرازيلي أرثر ميلو لوسائل الإعلام غداً البرازيلي أرثر ميلو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم نادى يوفنتوس الإيطالى، لاعبه البرازيلي أرثر ميلو إلى وسائل الإعلام غداً،الأربعاء، بعد انضمامه بشكل رسمي إلى صفوف السيدة العجوز هذا الصيف، ووقع أرثر ميلو، على عقد مع يوفنتوس، يستمر بموجبه ضمن صفوف فريق السيدة العجوز، حتى عام 2025، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 72 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين يورو، مكافآت.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، إن يوفنتوس سيقدم لاعبه الجديد أرثر ميلو إلى وسائل الإعلام غداً،الأربعاء، بعد تأخر هذه الخطوة عقب الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان البرازيلي أرثر ميلو قد شارك في التدريبات الجماعية لفريق يوفنتوس الإيطالى خلال الفترة الماضية، إستعداداً للموسم الجديد.

من جانب أخر، اقترب الهداف الأرجنتيني جونزالو هيجواين، من الرحيل عن صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح خارج حسابات أندريا بيرلو، المدير الفنى الجديد لفريق اليوفى، فى الموسم المقبل، وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن هيجواين، فى مفاوضات متقدمة للغاية، مع إنتر ميامى الأمريكي، الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، ليلحق بزميله الفرنسي بليز ماتويدى، الذى انضم مؤخرا لصفوف الفريق الأمريكى، قادما من يوفنتوس.

أضاف التقرير الإيطالي، أن نجم اليوفى، سوف يلحق بشقيقه الأكبر فى الدوري الأمريكي، فيديريكو، والذى يلعب ضمن صفوف فريق دى سي يونايتد.

ويسعى يوفنتوس، للتخلص من راتب النجم الأرجنتيني هيجواين، والذى يحصل على 7.5 مليون يورو سنويا، والذى ينتهى عقده فى صيف عام 2021، من أجل تخفيض فاتورة رواتب الفريق، ومن أجل ضم مهاجم جديد، لتدعيم صفوف الفريق.

وكان الهداف الأرجنتيني، قد انضم لصفوف فريق السيدة العجوز، فى صيف عام 2016، قادما من فريق نابولى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 90 مليون يورو، ولكنه فشل فى تقديم المستويات المنتظرة منه، وخرج موسم على سبيل الإعارة، لفريقى ميلان وتشيلسي الإنجليزي.

ويفاضل يوفنتوس فى الوقت الحالى، بين الثنائي النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم برشلونة، والهداف البوسنى إيدن دجيكو، مهاجم روما، للتعاقد مع أحدهما، لقيادة هجوم الفريق فى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة