أخبار المحافظات اليوم.. أول تعليق من سيدة القطار صفية أبو العزم

الخميس، 10 سبتمبر 2020 09:19 م
أخبار المحافظات اليوم.. أول تعليق من سيدة القطار صفية أبو العزم صفية أبو العزم صاحبة واقعة دفع ثمن تذكرة القطار للمجند
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" عددًا من الأخبار المهمة، اليوم الخميس، على مدار الساعات الماضية فى مختلف المحافظات، وأهمها:

صفية أبو العزم صاحبة واقعة القطار: فعلت ذلك لوجه الله وبكيت كثيرا بعد الموقف

1 (7)
أكدت صفية أبو العزم صاحبة واقعة دفع ثمن تذكرة القطار للمجند، أنها عندما شاهدت المشادة بين المجند والكمسرى بالقطار بسبب عدم دفعه ثمن التذكرة، وقفت بسرعة وتدخلت لمنع إنزال المجند من القطار، موضحة أن الزى العسكرى له احترامه وتقديره ولا يمكن إهانته بهذه الصورة.

 

بائعو المنشية بالإسكندرية يكذبون "الجزيرة" للمرة الثانية.. حملوا ضباط المرافق على الأعناق

1 (9)
رفع أهالى والبائعين شارع السبع بنات بمنطقة المنشية وسط الإسكندرية، ضباط المرافق ومباحث الجمرك على الأعناق، تعبيرا عن دعمهم للشرطة والجيش والدولة المصرية، وتكذيبا منهم لقناة الجزيرة القطرية وفيديوهاتها المفبركة، وذلك عقب أحداث أمس واعتراضهم لحملة إزالة الإشغالات وقيام عدد من القنوات المغرضة باستغلال الموقف وتوجيه سهام الشر ضد الدولة المصرية.

ورفع أهالى المنطقة النقيب ياسر رجب من شرطة المرافق، على الأعناق وإطلاق البخور والهتافات المؤيدة للدولة المصرية والشرطة والجيش، وهو الضابط الذى ظهر فى فيديوهات أمس يتحدث مع الباعة واستجابوا له، كما قاموا برفع المقدم خالد شمس رئيس مباحث قسم شرطة المنشية على الأعناق أيضا.

 

ضابط تأمين موكب محافظ البحيرة ينقذ طفلا من موت محقق

1 (6)
شهدت مدينة دمنهور بالبحيرة واقعة انسانية بامتياز بطلها لأحد ضباط فريق التأمين الخاصة باللواء هشام أمنة محافظ البحيرة، حيث قام المقدم حسن عيد المنتدب من ادارة المرور بإنقاذ طفل صغير من الموت بعد سقوطه من أحد المنازل المجاورة لمبنى ديوان عام المحافظة. 

وأكد شهود عيان أن المقدم حسن عيد عضو فريق تأمين موكب محافظ البحيرة اثناء توجه إلى عمله شاهد طفلا صغيرا على وشك السقوط من شرفة منزله بالدور الأول فسارع بالتقاطه قبل أن يرتطم رأسه بالأرض مما ادى الى حدوث كدمات وسحجات طفيفة بجسمه وساعد فى نقله المستشفى لإجراء الفحوصات الطبية.

 

سيارات تجوب الشوارع لحث الأهالى على التصالح فى مخالفات البناء

202009100327112711
دفعت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم في محافظة الشرقية، بسيارات وتكاتك مزودة بـ "مكيروفونات" لحث الأهالى المخالفين على سرعة تقديم طلبات التصالح قبل انتهاء المهلة المحددة فى 30 سبتمبر الجارى، حتى لا يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، والإعلان عن قرار المحافظ بتخفيض 20 % بحد أدنى 50 جينها للمتر.

 

جدة الطفلة أروى "عصفورة الجنة" تثنى على دور الشرطة فى سرعة ضبط المتهمين

1 (8)
قالت عايدة محمد جدة الطفلة "أروى" عصفورة الجنة، التى تم خطفها وقتلها على يد نجل عم والدتها بالشرقية، إن مركز شرطة أبوكبير له دور كبير فى ضبط المتهمين، قائلة: بعد ساعة من اختفاء الطفلة ولم نعلم ما حدث لها، اتصلت بزوجى وهو يعمل مساعد شرطة بالشرقية، وكان فى عمله أخبره باختفاء "أروى" أثناء لهوها أمام المنزل ورغبتنا فى تحرير بلاغ.
 
انسيرت (2)
وتابعت: الفضل لله ثم لرجال شرطة أبوكبير فى كشف غموض مقتل الطفلة، حيث تحركوا على الفور، وقبضوا على المتهم الأساسى وباقى المتهمين، ولم أصدق أن الشرطة كدا، هأفضل أشكرهم طول حياتى على مجهودهم فى القضية.

 

جنوب سيناء ترفع درجة الاستعداد فى قطاعاتها تحسبا لسقوط الأمطار الرعدية

1 (3)
رفعت محافظة جنوب سيناء درجة الاستعداد فى عدد من القطاعات المختلفة، وذلك تحسبا لسقوط أمطار رعدية اليوم الخميس على المحافظة وفق ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية. وكانت تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الخميس، طقس مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تشهد السواحل الشمالية طقس معتدل وشبورة مائية صباحا، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على السواحل الغربية، ويكون الطقس حار على جنوب سيناء والرياح معتدلة، فيما ترتفع نسبة الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 84 %.

 

راندا زين العابدين فتاة قهرت متلازمة داون وتحولت لنجمة الرقص بالتنورة

1 (5)
راندا زين العابدين ابنة مدينة الخارجة بمحافظة الوادى الجديد ليست فتاة عادية، رغم أنها من ذوى الاحتياجات الخاصة، حيث إنها تعانى من متلازمة داون ،منذ ولادتها ولكنها موهوبة بالفطرة، وتمكنت من تنمية موهبتها تلقائيا، حتى أصبحت نجمة الرقص بالتنورة ضمن فرقة الأمل لذوى الهمم، والتى جرى تشكيلها ضمن أنشطة مركز شباب الخارجة، وتحت إشراف الفنان عيد مسلم مدرب الفرقة، التى تشمل عددا من ذوى الهمم من الصم والبكم وضعاف السمع .

 

تركيب الملصق الإلكترونى بسيارات الأقصر

1 (4)
شهدت إدارات المرور المختلفة بمدن محافظة الأقصر، استقبال المواطنين على مدار الساعة لتركيب الملصق الإلكترونى لمختلف أنواع المركبات، حيث أعلنت مديرية أمن الأقصر، أنه يستقبل العميد حاتم حمدون مدير مرور الأقصر، والعقيد ضياء ماهر وكيل إدارة مرور الأقصر، المواطنين بوحدة المرور حتى الثامنة مساءً لاستيعاب جميع المترددين على الوحدة لتركيب الملصق الإلكترونى لمختلف أنواع المركبات.

ويهدف الملصق الإلكترونى إلى التسهيل على جمهور المواطنين فى تنقلاتهم واستخدامهم للطرق من خلال سداد الرسوم المستحقة بأنواعها المختلفة " المرور على الطرق – الانتظار وغيرها" دون توقف.

 

النيابة تحيل قضية إمام مسجد الغردقة المتهم باغتصاب طفل للجنايات

1 (2)
أحالت نيابة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، أمام مسجد الغردقة المتهم بهتك عرض طفل المتهم بهتك عرض طفل داخل محل اقامته بالمسجد لمحكمة الجنايات بالبحر الأحمر لمحاكمته، وتعود تفاصيل الواقعة لمنتصف فبراير الماضي، عندما تقدم أهالى طفل بالمرحلة الإعدادية، بتحرير محضر بقسم شرطة ثان الغردقة، يحمل رقم 2046 يفيدون فيه قيام المدعو ح. م في بداية العقد الرابع من العمر، باغتصاب نجلهم بعد درس تحفيظ قرأن بالمسجد، وذلك داخل الغرفة المخصصة له بالمسجد.

 

اعترافات المتهمين بالإتجار فى الأعضاء البشرية بالإسماعيلية

29965-متهم-بالإتجار-فى-الأعضاء-البشرية-بالإسماعيلية-(3)
متهم بالإتجار فى الأعضاء البشرية بالإسماعيلية

نشر اليوم السابع اعترافات المتهمين بالإتجار فى الأعضاء البشرية بالإسماعيلية، حيث قرر المستشار أحمد محمد غانم، رئيس نيابات ثان وثالث الإسماعيلية، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام الأول لنيابات الإسماعيلية الكلية حبس المتهمين بتهمة الإتجار فى الاعضاء البشرية عقب ورود تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وبمناقشة المتهمين أمام جهات التحقيق اعترفوا بأنهم تعرفوا على أحد الأشخاص من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" والذى قام بعرض مبالغ مالية مقابل بيع "الكُلى" الخاصة بهم، وحضر المتهمون من عدة محافظات مختلفة إلى محافظة الاسماعيلية.

المتهم الرئيسى أنشأ صفحة على "فيس بوك" لاستقطاب المواطنين من المحافظات، واتفق مع آخرين على التبرع بالكلى مقابل مالية تصل لـ50 ألف جنيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة