أرسنال يكشف عن القميص الثالث للموسم الجديد.. صور

الخميس، 10 سبتمبر 2020 01:58 م
أرسنال يكشف عن القميص الثالث للموسم الجديد.. صور قميص ارسنال
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أرسنال الانجليزى عن القميص الثالث لموسم 2020-2021، والذى يتميز باللون الأزرق الداكن، مع بعض التفاصيل باللون الوردى، وأعلن ميكيل أرتيتا مدرب الجانرز عن القميص الجديد، من خلال مقطع فيديو مثير نشرته الصفحة الرسمية للفريق الإنجليزى عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

قميص أرسنال الثالث
قميص أرسنال الثالث

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال عبر موقع التواصل الاجتماعى "توتير" مقطع فيديو لمدرب الجانرز، يعلن من خلاله عن القميص الثالث لموسم 2020-2021، والذى يشير إلى أن النادى يعتمد في تصميم قمصانه على الأصالة  واحترام التواضع، وأكد مدرب الفريق أن الجانرز يحترمون العائلة بشكل كبير، وأنهم يصلون إلى أفضل النتائج بدعم الجمهور الذى يعد عائلتهم الكبيرة.

قميص ارسنال 2
قميص ارسنال 2

 

يهدف تصميم القميص الثالث لأرسنال 2020-2021 إلى تمثيل أضواء وأجواء استاد الإمارات خلال المباريات الليلية.

ويصل سعر قميص أرسنال الثالث لموسم 2020-2021، في المتجر الرسمي إلى 100 جنيه استرلينى، وهو نفس سعر القميص الأول أيضا، على عكس المتعارف عليه بين أندية كرة القدم التي تطرح القميص الثانى والثالث للفريق بسعر أقل من القميص الأول.

قميص ارسنال
قميص ارسنال

 

وكان أرسنال قد أنهى الموسم الماضى من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الثامن، ومن المقرر ان يبدأ منافسات الموسم الجديد من البريميرليج، بعد غدا السبت، وستكون أولى مبارياته في مواجهة فولهام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة