أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يضع نجمى بيراميدز على لائحة التعاقدات الصيفية

الخميس، 10 سبتمبر 2020 01:36 م
الأهلي يضع نجمى بيراميدز على لائحة التعاقدات الصيفية بيراميدز
كتب محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم توتر العلاقة بين الأهلي وبيراميدز الفترة الأخيرة، بعد ضم الأخير لرمضان صبحى من صفوف هدرسفيلد الإنجليزى عقب انتهاء إعارته للأهلي عن طريق إغراء اللاعب بعرض خيالى تفوق على العرض الذى قدمه الأهلي ليعلن اللاعب رغبته فى الانتقال لبيراميدز وينتقل إليه رسميا، كما نجح بيراميدز في الحصول على توقيع أحمد فتحي وشريف إكرامي بعد انتهاء عقديهما مع الأهلي.
 
 

وحسم المقابل المالى الكبير الذى يحصل عليه رمضان صبحى مسألة انتقاله إلى بيراميدز، بعدما نجح فى إغراء اللاعب بمقابل مالى خيالى نظير تفضيل ارتداء القميص السماوى وخلع القميص الأحمر، بعدما كان الأهلى قريبا من حسم الصفقة لصالحه مقابل 3 مليون و250 ألف إسترليني، وهو العرض الذى لا يحصل عليه أى لاعب فى مصر.

وينص عقد رمضان صبحى مع بيراميدز على حصوله على 200 مليون جنيه مقسمة على 5 سنوات قادمة، بخلاف الحوافز الاستثنائية والامتيازات التى يحصل عليها اللاعب نظير المساهمة فى تحقيق البطولات، سواء لقب الدورى أو الكأس أو دورى الأبطال أو الكونفدرالية حال مشاركته به فى الموسم المقبل.

كما يضع رمضان بيراميدز شرطا فى عقده يقضى بأن يحصل على أعلى قيمة مالية من بيراميدز، وحال التعاقد مع لاعب جديد وحصل على مبلغ مالى أعلى مما يتقاضاه رمضان فيكون النادى السماوى مجبرا على تعديل عقد رمضان ليحصل على أقيمة مالية.

وأخيرا يوجد شرط جزائى فى عقد رمضان صبحى مع بيراميدز، يسمح له بالرحيل حال دفع المبلغ المالى الذى تم دفعه لشرائه من هيديرسفيلد، بالإضافة إلى المبالغ المالية التى حصل عليها اللاعب من بيراميدز نظير الانضمام لصفوفه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة