الوحدة الإماراتى يواجه أزمة فى استكمال دورى الأبطال بسبب إصابات كورونا

الخميس، 10 سبتمبر 2020 01:24 م
الوحدة الإماراتى يواجه أزمة فى استكمال دورى الأبطال بسبب إصابات كورونا الوحدة الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه نادى الوحدة الإماراتى أزمة في استكمال النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال آسيا 2020، بسبب وجود إصابات بفيروس كورونا "كوفيد 19" بين صفوفه، وقال الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، "أعلن نادى الوحدة الإماراتي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عدم قدرته على السفر إلى قطر من أجل استكمال دورى أبطال آسيا، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثانى فى المجموعة الأولى، وذلك عقب تأكيد إيجابية نتيجة عدة أفراد من الفريق بفيروس كورونا المستجد".

وأضاف البيان، "قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بمخاطبة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، لإعلامه بعدم إمكانية الاستجابة لطلبه وطلب النادى تأجيل مباريات دور المجموعات، وذلك بسبب استكمال الاستعدادات ووصول العديد من الفرق إلى قطر من أجل خوض المنافسة".

واختتم بيان الاتحاد الآسيوي بشأن أزمة نادى الوحدة قائلا، "سوف يتم إحالة الأمر إلى اللجان المختصة فى الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، بحسب التعليمات الموضوعة".

من ناحية أخرى، أعلن الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، اليوم الخميس، إقامة نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020 فى منطقة الغرب يوم 19 ديسمبر من مباراة واحدة بدلا من النظام المتبع بإقامة مباراتي ذهاب وإياب، وذلك بعد الموافقة رسميا على ذلك من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد وفقا للبيان الرسمي الصادر منذ قليل.

وأضاف البيان، "ستقام مباريات دوري أبطال آسيا في منطقة الغرب تحت شعار كرة القدم للأبطال، وهي ستجري وفق معايير خاصة للوقاية من فيروس كورونا المستجد حيث قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والدولة المضيفة بوضع معايير طبية وفحص لدرجة الحراراة على مداخل جميع الملاعب".

وتابع البيان "قامت لجنة المسابقات في الاتحاد الأسيوي لكرة القدم بتشكيل لجنة فرعية، من أجل اتخاذ أي قرارات طارئة تتعلق بالمسابقة، وسوف يتم تشكيل لجنة فرعية مشابهة عند إقامة المباريات في منطقة الشرق، والتي ستقام الآن في الفترة من 15 نوفمبر ولغاية 13 ديسمبر 2020".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة