أكرم القصاص - علا الشافعي

بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها على يخت فاخر بـ2 مليون دولار للأسبوع.. صور

الخميس، 10 سبتمبر 2020 12:57 م
بيونسيه تحتفل بعيد ميلادها على يخت فاخر بـ2 مليون دولار للأسبوع.. صور بيونسيه
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة العالمية بيونسيه بعيد ميلادها التاسع والثلاثين، مع زوجها مغنى الراب الأمريكى جاى زى وأبنائها الثلاثة، فى يخت فاخر استأجرته مقابل 2 مليون دولار فى الأسبوع، حيث سافرت إلى أحد الشواطئ فى كروتيا، ويبلغ طول اليخت 107 أمتار ويضم 8 غرف نوم إضافةً إلى غرفة رئيسية وحمام سباحة كبير.

بيونسيه وعائلتها
بيونسيه وعائلتها
 
صورة أخري
صورة أخري

ويتسع اليخت لما يصل إلى 12 ضيفًا (لا يشمل طاقم العمل المكون من 34 شخصًا) ، ويحتوى على ثمانية غرف فاخرة بحمامات داخلية وسبع غرف لكبار الشخصيات وجناح رئيسى، كما أن لديها حمام سباحة على سطح السفينة ومسرح ومنتجع صحي، وفقا لصحيفة مترو البريطانية.

زوج بيونسيه
زوج بيونسيه
 
اليخت من الداخل
اليخت من الداخل
 
اليخت
اليخت

وتعهدت بيونسيه بالتبرع بمبلغ مليون دولار للشركات الصغيرة المملوكة للأشخاص أصحاب البشرة السمراء، وتأتى هذه الخطوة عبر مؤسستها "BeyGOOD"، التي أسستها في عام 2013 واستخدمها للمساعدة فى تزويد مدينة فلينت بولاية ميشيجان بالمياه النظيفة، وساعدت أيضا ضحايا إعصار هارفي في عام 2017، ومؤخرا المتضررين من جائحة فيروس كورونا "COVID-19".

حيث تم إطلاق صندوق "Small Business Impact Fund" الذى تم الإعلان عنه سابقا فى يوليو بالشراكة مع NAACP ويعمل علة منح 20 شركة مملوكة للسود فى جميع أنحاء الولايات المتحدة منحة قدرها 10000 دولار لكل منهم.

من ناحية أخرى حرصت بيونسيه على الاحتفال بميلاد طفل صديقتها كاتى بيرى الأول من خلال هدية حيث كشفت كاتى بيرى عبر الـ " STORIES " الخاص بصفحتها الشخصية على إنستجرام عن باقة الزهور باللون الأبيض مع بطاقة التهنئة التى تلقتها من بيونسيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة