أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة القطار تلقن مرتزقة الإخوان فى الدوحة وإسطنبول درسا فى الوطنية.. ما قامت به السيدة صفية تجاه المجند رسالة لمذيعى الجماعة الإرهابية ومنابرهم السوداء: اخجلوا من أنفسكم.. الجيش والشعب فى رباط إلى يوم الدين

الخميس، 10 سبتمبر 2020 08:19 م
سيدة القطار تلقن مرتزقة الإخوان فى الدوحة وإسطنبول درسا فى الوطنية.. ما قامت به السيدة صفية تجاه المجند رسالة لمذيعى الجماعة الإرهابية ومنابرهم السوداء: اخجلوا من أنفسكم.. الجيش والشعب فى رباط إلى يوم الدين سيدة القطار ومذيعو الجماعة الإرهابية
على حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقنت سيدة القطار المواطنة البسيطة ابنة محافظة الغربية، السيدة الفاضلة صفية أبو العزم، صاحبة واقعة دفع ثمن تذكرة القطار للمجند، درسا لمذيعى الجماعة الإرهابية ومنابرهم الممولة من قطر، ووجهت رسالة هامة لهم: "هذا هو الجيش المصرى، جميع أفراده أبنائنا فلن تنالوا منه". 
 
ونتذكر دائما حديث الإرهابى الهارب فى الخارج الأراجوز محمد ناصر، فى فيديو شهير له موجها حديثه لأسر الضباط حينما قال: لكل زوجة ضابط هنقتله وتبقى أرملة ونيتم أولادك"، شاهدنا ذلك المشهد العبثى الوقح، وجاءت سيدة من محافظة الغربية لتلقن هؤلاء درسا فى الوطنية التى باعوها من أجل حفنة دولارات. 
 
 
نقول لمذيعى الجماعة الإرهابية: "أخجلتم من تلك السيدة البسيطة التى دافعت عن مجند ودفعت له ثمن تذكرة القطار، بالقطع ستخرجون اليوم عبر منصاتكم ومنابركم السوداء وتوجهون الحديث عن السكة الحديد وعدم السماح للمجند البسيط بدفع التذكرة، لكن نقول لكم أنه تصرف فردى من أشخاص لا يعرفون الوطنية أو الانتماء". 
 
ورأينا جميعنا بساطة السيدة الفاضلة صفية أبو العزم، المربية الفاضلة والتى تعمل مدير رياض الأطفال بمدرسة شهداء بدر بالمحلة، وأصحبت قلوبنا مطمئنة لجيل كامل تربى على يد تلك السيدة العظيمة جيل تربى على الوطنية وحب جيش بلاده، فهى بـ100 راجل، أو الأحق أنها فى كفة وجميع الرجال فى القطار فى كفة أخري. 
 
 
لا يعلم الإرهابيون حجم الجيش المصرى ومساندة الشعب له، السيدة صفية أبو العزم واحدة من ملايين السيدات التى تخاف على أبسط مجند فى الجيش المصرى بينما أنتم تتشدقون بالكذب والحقد تجاه تلك المؤسسة العظيمة. 
 
 
سيدات مصر يحافظن على هذا الكيان الكبير بحبهم الشديد له بينما أنتم تشتمون فى استشهاد أبطاله، تعلموا من السيدة صفية إحدى عظيمات مصر لو جزء بسيط منها، أنظروا لتويتر وتصدرها الموقع وكم الاحتفاء بها، فسيدة القطار التى تمثل كل أم وأسرة قالت كلمتها: بدلة الجيش لها قدسيتها وعندى 3 زيك". 
 
 
في النهاية تحية فخر للسيدة صفية أبو العزم التي تمثل كل أم وسيدة مصرية محبة لجيشها وبلده، وأيضًا تحية فخر وتقدير لكافة مؤسسات الدولة التى تحركت بشكل سريع ابتداء من القيادة العامة للقوات المسلحة المصرية التي أصدرت بيانها حول الواقعة، لوزارة النقل التى أجرت تحقيقا ووقعت الجزاء المناسب على مرتكبى الواقعة. 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة