أكرم القصاص - علا الشافعي

صباح الخير صباح النصر ..الاتحاد السكندرى ملك السلة في مصر.. زعيم الثغر يهزم الأهلى ويتوج ببطولة دورى السوبر.. الثعلب يعيد درع البطولة إلى قلعة الشاطبي بعد غياب 10 سنوات.. والصباغ و دونجا والسمعة قوة ضاربة

الخميس، 10 سبتمبر 2020 11:59 م
صباح الخير صباح النصر ..الاتحاد السكندرى ملك السلة في مصر.. زعيم الثغر يهزم الأهلى ويتوج ببطولة دورى السوبر..  الثعلب يعيد درع البطولة إلى قلعة الشاطبي بعد غياب 10 سنوات.. والصباغ و دونجا والسمعة قوة ضاربة   نهائى دورى السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج فريق سلة الاتحاد السكندري ببطولة دورى سوبر كرة السلة ، بعد التغلب على الاهلى  3/1 بمنافساتbest of 5   ،  وفاز في المباراة الرابعة على الفريق الأحمر  بنتيجة  81/72   باللقاء الذى أقيم بصالة الشباب و الرياضة بأكتوبر ، حيث فاز الاتحاد فى المباراة الأولى بينما فاز الأهلى فى المباراة  الثانية ، ليعود الاتحاد ويتغلب على الأهلى في المبارتين الأخيرتين ، شهدت مباراة اليوم انتهاء الفترة الأولى  17/25 للفريق السكندرى، والفترة الثانية  33/50 ، بينما جاءت الفترة الثالثة 67/47 ، و الرابعة  72/81  لينتهى اللقاء بفوز الاتحاد  .

هيثم كمال
هيثم كمال
 
اسماعيل احمد و محترف الاهلى
اسماعيل احمد و محترف الاهلى

 

الاتحاد يحقق لقب الدورى الــ 15 فى تاريخه      .

وتٌعد هذه البطولة هي الخامسة عشر لزعيم الثغر ، بعد ان توج باللقب 14 مرة من قبل  بينها لقبان اعتباريان ، فترة الثمانينات ، بعد الغاء البطولة نظرا لأعمال الشغب ، و توج لأنه بطل النسخة السابقة وقتها ، و اخر لقب حققه الفريق من بطولة دورى السوبر ، نسخة 2010 ، أي منذ 10 سنوات لم يحصل الفريق الأخضر على بطولة السوبر  .

الاهلى و الاتحاد
الاهلى و الاتحاد

 

ايهاب امين ومحترف الاتحاد
ايهاب امين ومحترف الاتحاد

 

سلة الاهلى و الاتحاد
سلة الاهلى و الاتحاد

 

القوة الضاربة والأوراق الرابحة

يمتلك فريق الاتحاد السكندرى عدة أوراق رابحة استغلها احمد مرعى المدير الفني للفريق السكندرى ، يمثلون القوة ضاربة ، التي  استطاعت ان تسيطر على الأمور في مباراة اليوم ، مثل أسماعيل احمد  الذى عاد بعد رحلة  احترافية في لبنان دامت عشرات السنوات  ، بالإضافة إلى هيثم كمال و رامى إبراهيم و يوسف شوشة ، واحمد الصباغ ، احمد عادل ميدو  بالإضافة الى المحترف الامريكى مارفل هاريس  ، ومحمد طه ، و احمد خلف بيبو .

ملعب السلة
ملعب السلة

 

نهائى الدورى
نهائى الدورى

 

نهائى دورى السلة
نهائى دورى السلة

 

هيثم كمال
هيثم كمال

 

 أحمد مرعى ثعلب السلة يعيد البطولات إلى  زعيم الثغر

استطاع أحمد مرعى المدير الفنى لفريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى أن يعيد البطولات مرة أخرى إلى زعيم الثغر ، بعد ان توج الفريق ببطولة  كاس الرجال بالفوز على الأهلى الشهر الماضى ،  ومن قبلها  بطولة دورى المرتبط بالفوز على الجزيرة فى المباريات النهائية ، لتعود البطولة إلى أحضان عروس البحر المتوسط بعد غياب 5 سنوات عن الإسكندرية ،  والبطولة العربية للأندية التي أقيمت أكتوبر الماضى ، وأخيرا بطولة السوبر التي عادت بعد مرور 10 سنوات وغياب عن قلعة الشاطبى .

مباراة الاتحاد و الاهلى
مباراة الاتحاد و الاهلى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة