أكرم القصاص - علا الشافعي

عدلى القيعى ينتقد مؤتمر تقديم رمضان صبحى ويصفه بـ " الاستفزازى"

الخميس، 10 سبتمبر 2020 08:42 م
عدلى القيعى ينتقد مؤتمر تقديم رمضان صبحى ويصفه بـ " الاستفزازى" رمضان صبحى
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس عدلى القيعى مستشار لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى، أن مؤتمر تقديم رمضان صبحى لاعبا في بيراميز لم يكن احترافيا على الإطلاق ولكن كان عبارة عن مؤتمر استفزازى ، وقال عدلى القيعى خلال برنامج "ملك وكتابة" المذاع على قناة "الأهلى": "برومو بيراميدز يوجه رسائل مكايدة لجماهير الاهلى ودا غلط كبير ومعتقدش أنهم استفادوا حاجة من كدة، وإشارة رمضان صبحى  تشعل الجماهير ضده ومن المفترض أن يشكر الأهلى بدلا من استفزاز جماهيره".

وأضاف عدلى القيعى: "وكلام رمضان مردود عليه، وهو الأهلى مش في طموحك يا رمضان علشان تروح بيراميدز علشان البطولات، أنت فضلت الفلوس على النقلة الكبيرة في مسيرته الاحترافية".

وردا على أحمد عفيفى، قال عدلى القيعى: أحمد عفيفى بيقول بكرة رمضان يرجع الأهلى، وأقول له الأهلى بكرة زى النهاردة وإمبارح ومفيش حد بيغلط في حق الأهلى ويعود مرة أخرى واسأل اللى فاتوا وهدفك ضرب أساس مبادئ الأهلى ولكن لن تستطيع لأن الأهلى سلاحه هو جماهيره وده اللى خسره رمضان صبحى".

وقال عدلى القيعى: أقول للجماهير لابد من إغلاق هذه الصفحة وعدم الحديث فيها وهناك من يستدرج الجماهير لأشياء أخرى بعيده عن الأخلاق والاحترام التي تعودوا عليه، فركزوا مع الاهلى فقط".

من ناحية أخرى احتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بزميلهم مؤمن زكريا، الذي قام جهاز الكرة بالفريق الأول بتكريمه عصر اليوم، بناء على تكليف محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك على هامش مران الفريق استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الثامنة والنصف مساء غدٍ الجمعة، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، وقام جهاز الكرة بإحضار تورتة كبيرة عليها صورة مؤمن، وقام اللاعب بتقطيعها في غرفة خلع الملابس، وسط تصفيق وغناء زملائه، لمساندته ودعمه لتخطي الظروف الصحية التي يمر بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة