أكرم القصاص - علا الشافعي

فاينالدوم يصدم برشلونة ويقرر البقاء مع ليفربول

الخميس، 10 سبتمبر 2020 09:29 م
 فاينالدوم يصدم برشلونة ويقرر البقاء مع ليفربول كلوب وفاينالدوم
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن نتائج الجلسة التى جمعت الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، مع نجم خط وسط الفريق فاينالدوم، بشأن مستقبله مع الفريق، خاصة فى ظل رغبة برشلونة، فى الحصول على خدماته، خلال الصيف الحالى، بتوصية من المدرب رونالد كومان، ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، فإن الجلسة التى جمعت كلوب مع الهولندى فاينالدوم، كانت إيجابية للغاية من جانب الطرفين، حيث أكدا على رغبتهم فى مواصلة العمل سويا فى الفترة المقبلة، وأضافت سكاى، أن لاعب الوسط الهولندى، يرغب فى البقاء ضمن صفوف الريدز، خلال الفترة المقبلة، حيث يأمل فى الحصول على عقد جديد، من أجل تمديد عقده مع النادى.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رغبة رونالد كومان، المدير الفنى للفريق الكتالونى، فى ضم نجم فريق ليفربول، لتعزيز خط وسط الفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأن عقد فاينالدوم، ينتهى مع الريدز، الصيف المقبل.

ويعد فاينالدوم، أحد الأسباب الرئيسية، فى تتويج الريدز، بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى، بعدما سجل هدفين فى شباك برشلونة، فى نصف نهائي البطولة، فى المباراة التى انتهت بفوز ليفربول، برباعية نظيفة.

وكان اللاعب الهولندى، صاحب الـ29 عاما، قد انضم لصفوف فريق ليفربول، فى صيف عام 2016، قادما من فريق نيوكاسل يونايتد، وخاض مع الريدز، 187 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 19 هدفا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة