فتاة 14 عاما بأذرع آلية تقدم برنامجا تلفزيونيا فى بريطانيا.. صور وفيديو

الخميس، 10 سبتمبر 2020 03:00 ص
فتاة 14 عاما بأذرع آلية تقدم برنامجا تلفزيونيا فى بريطانيا.. صور وفيديو فتاة 14 عاما بأذرع آلية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المقرر أن تلعب فتاة بعمر 14 عاما بأذرع آلية تعويضية، دور المذيع في أحد البرامج الشبابية بعد أن فقدت يديها بسبب مرض التهاب السحايا عندما كانت طفلة صغيرة، حيث من المقرر أن تبدأ حياتها كمقدمة برامج تلفزيونية.

فتاة 14 عاما بأذرع آلية تقدم برنامج تلفزيوني شبابى في بريطانيا (1)
 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن تيلي لوكي  التي تعيش فى مقاطعة دورهام بالمملكة المتحدة،  حصلت على الوظيفة في برنامج معلوماتى اخبارى شبابى يدعى "FYI: For Your Information".

فتاة 14 عاما بأذرع آلية تقدم برنامج تلفزيوني شبابى في بريطانيا (2)
 

وقال الشابة البالغة من العمر 14 عامًا: "FYI هو البرنامج الإخباري الوحيد في العالم حيث يمكن للأطفال والمراهقين أن يكون لهم رأي في القضايا الكبيرة" و كما أوضح التقرير أن "تيلي" كانت تعانى من التهاب السحائي وتسمم الدم  عندما كانت بعمر 15 شهرًا واضطرت إلى بتر يديها وأطراف أصابع قدميها.

فتاة 14 عاما بأذرع آلية تقدم برنامج تلفزيوني شبابى في بريطانيا (3)
 

وتعتبر تيلى أول طفل بريطاني يستخدم أذرع إلكترونية مطبوعة ثلاثية الأبعاد، ومنذ ذلك الحين سافرت حول العالم للترويج لذلك الاختراع التكنولوجي لصالح الشركة المنتجة ، وقعت الفتاة على تقديم 48 حلقة.

وفازت الشابة بالعديد من الجوائز تقديراً للطريقة التي تعاملت بها مع إعاقتها، حيث قامت بالعزف على البيانو وغرد البرنامج مؤخرًا: "لقد قابلناها عندما أبلغنا عن ذراعيها الآليتين المذهلتين وأحبناها كثيرًا ، فهي الآن تنضم إلى البرنامج لمساعدتنا في التحقيق بالقضايا الكبيرة في الأخبار من أجل الأطفال".

فتاة 14 عاما بأذرع آلية تقدم برنامج تلفزيوني شبابى في بريطانيا (4)

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة