كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها بالحديث عن حقيقة وجود 6 أصابع فى قدمها اليسرى.. صور

الخميس، 10 سبتمبر 2020 05:00 م
كيم كاردشيان تفاجئ متابعيها بالحديث عن حقيقة وجود 6 أصابع فى قدمها اليسرى.. صور كيم كارداشيان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاجأت كيم كاردشيان متابعيها مؤخراً على السوشيال ميديا بفيديو لها أثناء حديثها حول أصابع قدمها اليسري مؤكدة أنهم 5 أصابع فقط وليسوا 6 مثلما هو مشاع بين كثيرين من متابعيها ممن يظنون أنها لديها إصبع زيادة، الأمر الذى دعاها وفقاً لما قالته خلال الفيديو لالتقاط صور لقدمها اثناء حديثها حول تلك الشائعة التي استندت إلى صور قديمة لها اثناء الترويج لمنتجات خاصة بها، حيث لم يكن يتضح عدد اصابعها مما جعل البعض يتكهنوا بأن كيم لديها اصبع زيادة في قدمها.

 

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

وهو الأمر الذى دعا كيم نفسها للرد بقولها : الصور التي انتشرت لم تكن واضحة واستغربت من الناس التي روجت لهذا الأمر حتي صدقه البعض مما جعلنى اتحدث عن هذا الموضوع".

 

قدم كيم كارداشيان
قدم كيم كارداشيان

 

من ناحية أخرى فاجأت كيم كاردشيان متابعيها بالأمس وجمهور برنامجها الشهير هي وعائلتها الذى يعد أشهر برامج تليفزيون الواقع على مستوي العالم، حينما أعلنت عبر بيان على حسابها من خلال موقع تويتر أن برنامج تلفزيون الواقع "عائلة كاردشيان" الذي يعرض منذ وقت طويل اقترب من نهايته.

وقالت عبر موقعها على تويتر "بقلوب مثقلة، اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعاً ل"كيب أب ويز ذا كارداشيانز"، مؤكدة أن الموسم رقم 21 هو الأخير لهم بعد 14 عاماً من العرض صنعوا فيها امبراطوريتهم كعائلة بعدما كان حجر الأساس في شهرتهم جميعاً.

وسيعرض الموسم رقم 21 والأخير في بداية عام 2021، كما أعربت كيم عن شكرها لـ "الآلاف من الأفراد والشركات" المشاركين في البرنامج ، وأضافت: "أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14الرائعة الماضية".

 

ثم تابعت "هذا البرنامج جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دوراً في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة