محافظ الشرقية يعلن عدد المواطنين المتقدمين لتسديد رسوم مخالفات البناء

الخميس، 10 سبتمبر 2020 07:00 ص
محافظ الشرقية يعلن عدد المواطنين المتقدمين لتسديد رسوم مخالفات البناء محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن هناك تسهيلات للمواطنين وجدية لتخفيض رسوم التصالح على مخالفات البناء، ذلك فى ضوء القانون، بشرط أن يتقدم المواطن بطلب للمركز التكنولوجى ويسدد النسبة المقررة 25.

وقال المحافظ لـ "اليوم السابع": الجاد سننظر فى التخفيض أما غير الجاد الذى لم يتقدم بالتصالح فلم ينظر فى التخفيض له، وبقول للمواطن تعالى قدم بصورة البطاقة فقط وسدد المبلغ المقرر عليك والحق الفرصة قبل انتهاء المدة المحددة، وسيقدم كافة تسهيلات له .

 وأشار بقوله أن عدد المتقدمين حتى اليوم 59 ألف مواطن سددها رسوم 350 مليونا، ذلك من إجمالى ما يقرب من 250 ألف مخالفة، ولفت إلى أنه بادر 428 مواطن بتسديد قيمة التصالح كامله، بشأن منطقة الغشام بالزقازيق، مؤكدا أن بها 429 برج مخالف 50% فقط تقدموا بالتصالح ومناشد بسرعة التقدم بطلبات تصالح قبل انتهاء الفترة المحددة.

وأكد أن مراكز تكنولوجيا بدأت تلقى طلبات تظلمات من المواطنين والتى ستعرض على لجنة تسعير للبت فيها، واتخاذ القرار المناسب، أن التعديات على الأراضى الزراعية هى بمثابة جريمة فى حق المواطن والدولة فقد خسرنا الآلاف من أجود أنواع الأرضى ستحرم الأجيال القادمة من حقها فى الحياة .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة