أكرم القصاص - علا الشافعي

منتخب اليد يخوض مرانه الأول فى معسكر الغردقة استعدادا لبطولة العالم

الخميس، 10 سبتمبر 2020 02:01 م
منتخب اليد يخوض مرانه الأول فى معسكر الغردقة استعدادا لبطولة العالم منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خاضت بعثة المنتخب الوطنى لكرة اليد المران الأول اليوم، الخميس، فى معسكر الفراعنة بالغردقة استعداداً لخوض فعاليات بطولة العالم لليد التى تحتضنها مصر خلال الفترة من 13 - 31 يناير 2021، وألقى روبيرتو جارسيا المدير الفني للمنتخب الوطني محاضرة على لاعبي المنتخب قبل خوض التدريبات. 
 
واكتفى المدرب الإسباني بتدريبات استشفائية تجنبا لتعرض اللاعبين للإجهاد خلال فترة المعسكر، خاصة أن البعثة وصلت إلى مدينة البحر الأحمر أمس الأربعاء.
 
وأسفرت قرعة بطولة العالم لليد عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة السابعة رفقة منتخبات السويد و التشيك و المتأهل من أمريكا الجنوبية.
 
من جهته أكد مؤمن صفا، أمين صندوق اتحاد كرة اليد، أن هناك استقراراً على دخول المنتخب فى معسكر مغلق خارجى فى شهر ديسمبر المقبل استعداداً لخوض منافسات بطولة كأس العالم مصر 2021 التى تستضيفها مصر يناير المقبل بمشاركة 32 منتخبا على 4 صالات مختلفة، وهى صالة أكتوبر العاصمة الإدارية الجديدة وبرج العرب واستاد القاهرة، ويبحث منتخب مصر عن معسكر مثالى من أجل الوقوف على الخطوط النهائية على تشكيل اللاعبين فى المونديال تحت قيادة المدير الفنى الإسبانى روبيرتو جارسيا لتلاشى أى سلبيات فى المعسكرات السابقة على كافة المستويات ليكون الخطوة النهائية لفراعنة اليد بإحتكاك قوى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة