أحذية للمرأة العاملة مناسبة ليوم عمل طويل.. تمنحك الراحة والأناقة

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 06:00 ص
أحذية للمرأة العاملة مناسبة ليوم عمل طويل.. تمنحك الراحة والأناقة أحذية نسائية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتاج المرأة العاملة والمحبة للمشى لمسافات طويلة، ارتداء أحذية مريحة، تتسم بالمتانة والأناقة، ومصممة بألوان مختلفة تتناسب مع الألوان التى ترتديها المرأة عند ذهابها للعمل، حتى تجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس والراحة، وهذه الشروط تنطبق على بعض تصميمات الأحذية التى أشار إليها تقرير منشور بموقع "bustle".

 

حذاء مصنوع من جلد الغزال
 

صمم هذا الحذاء من جلد الغزال، ونعل مطاطي، يساعد على الشعور بالراحة عند الحركة، كما متوفر من الحذاء خمس ألوان، مناسبة للمرأة العاملة.

حذاء أسود
حذاء أسود

 

حذاء مصنوع من الجلد الصناعى
 

صنع هذا الحذاء من الجلد الصناعى الناعم، ويتميز بأنه خفيف الوزن، ومزود ببطانة مصنوعة من الألياف الدقيقة، ومزود بنعل مطاطي، مما يساعد على الشعور بالراحة أثناء الحركة.

حذاء بنى
حذاء بنى

 

حذاء كلاسيكى
 

صمم هذا الحذاء من نعل داخلى مبطن، الناعم، للشعور بالراحة أثناء السير، لمسافات طويلة، كما يتميز بأنه مصمم على الطراز الكلاسيكى، ومتوفر منه خمس ألوان تناسب المرأة العاملة.

حذاء كلاسيكى
حذاء كلاسيكى

 

حذاء خفيف الوزن
 

يتميز هذا الحذاء بأنه مصمم من نعال خفيفة الوزن، وبطانة متينة ناعمة، تساعد على الحركة بسهولة، والسير لمسافات طويلة دون الشعور بالتعب عند القدم، كما متوفر بألوان مختلفة تناسب جميع الأذواق، وتضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة العاملة.

حذاء ذو نعال خفيفة الوزن
حذاء خفيف الوزن

 

حذاء بنعل مطاطى
 

تحتاج المرأة العاملة لحذاء مريح أنيق وهذا ما يتوافر فى الأحذية السابقة ذكرها وهذا التصميم أيضاً، الذى يتميز  مصمم ببطانة ناعمة ومتعرجة تساعد على الشعور بالراحة عند السير، كما مصمم بشقوق تساعد على برودة القدمين وتقليل التعرق، خاصة للأشخاص الذين يعانون من تعرق القدمين، والأحذية متوفرة بألوان داكنة، تناسب المرأة التى تفضل ارتداء الأحذية ذات الألوان الداكنة مثل الأسود المعروف بأنه من الألوان الأنيقة والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة .

حذاء ببطانة ناعمة
حذاء ببطانة ناعمة

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة