أمور تغيرت فى حياة عائلة كارديشيان على مدار 14 عاما.. عملية تجميل بالأنف لكورتنى.. وكايلى جينر بدأت طفلة عمرها 8 سنوات وصارت أصغر ملياردير عصامى بالعالم.. وكيم دخلت البيت الأبيض والتقطت الصور مع ترامب..صور

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 05:00 م
أمور تغيرت فى حياة عائلة كارديشيان على مدار 14 عاما.. عملية تجميل بالأنف لكورتنى.. وكايلى جينر بدأت طفلة عمرها 8 سنوات وصارت أصغر ملياردير عصامى بالعالم.. وكيم دخلت البيت الأبيض والتقطت الصور مع ترامب..صور كيم كارديشيان
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مفاجأة ضخمة أثارتها كيم كارداشيان على مدار الساعات الماضية حينما أعلنت عن نبأ حزين لمحبيها ومتابعي برنامج "كيب ويز كاردشينز" حيث أعلنت عن انتهاء حلقات البرنامج الذى يعتبر أضخم برامج تليفزيون الواقع الأميركية حيث استمرت العائلة في تقديمه على مدار 14 عاما صنعت خلالها نجومية وثراء كيم وأخواتها ليصبحوا وفقاً لفوربس من أغني العائلات على مستوى العالم ويحظوا بمتابعة جماهيرية ضخمة، موقع الديلي بدوره سلط الضوء على افراد العائلة الشهيرة، حين تعرض في  تقرير مطول إلى كيفية تغير شكلهم منذ الموسم الأول للبرنامج ما بين 2006 و2007 إلى ما أصبحوا عليه حالياً حيث بدا واضحا حجم التغيير الذى طرأ عليهن خاصة كيندال وكايلي حيث كانتا طفلتين عند بدء البرنامج.

 

كايلى بدأت البرنامج طفلة قبل 14 عام وباتت فى سن الـ 23 حالياً بعدما صارت اصغر ملياردير
كايلى بدأت البرنامج طفلة قبل 14 عام وباتت فى سن الـ 23 حالياً بعدما صارت أصغر ملياردير فى العالم وفقاً لفوربس

ومن أبرز التغيرات الشكلية التي طرأت هناك مثلا العملية التي أجرتها كورتنى كارديشيان فى أنفها وهى عملية تجميل ساهمت بشكل كبير فى اتخاذ شكلها منحى آخر مقارنة ببداياتها فى البرنامج.

كورتني كارداشيان
كورتني كارديشيان فى صورة توضح مدي الفارق الذى طرأ عليها

 

كورتني يظهر عليها اختلافات عديدة ابرزها عملية الانفل
كورتني يظهر عليها اختلافات عديدة ابرزها عملية الأنف التي أجرتها فى وقت سابق 

 

كيم كارداشيان ما بين الماضى والحاضر
كيم كارداشيان ما بين الماضى والحاضر

 

كيم والاختلاف يظهر عليها
كيم والاختلاف يظهر عليها بعدما صارت من أغني المشاهير حول العالم بثروة كبيرة

 

كيندال ما بين ملامح الطفولة وحالياً حين اصبحت فى سن الـ 24
كيندال ما بين ملامح الطفولة وحالياً حين اصبحت فى سن الـ 24

 

 

والدة كيم
والدة كيم فى صورة توضح مدي الاختلاف الذى طرأ عليها

وفور إعلان كيم كارداشيان عن انتهاء البرنامج ثارت موجة من التعليقات المقابلة لها عبر تويتر حيث غرد الكثيرون من جماهير البرنامج متسائلين حول السبب فى توقف البرنامج للمرة الأولي بعدما اعتاد متابعوه مشاهدته طوال 14 عام مضت صار فيها كيم وكل أخواتها بمثابة نجوم.

 

كيم اثناء زيارتها لترامب
كيم اثناء زيارتها لترامب

 

كما أصبحن شخصيات مؤثرة على مستوي العالم، مثلما يظهر لدى كايلي جينر بالتحديد التى بدأت البرنامج طفلة ثم أصبحت فى النهاية أصغر ملياردير عصامي وفقاً لمجلة فوربس، فى حين دخل أغلب افراد العائلة قائمة أغني 50 من المشاهير على مستوى العالم فى العام الماضى، كما أن كيم كارداشيان لم تكن لتدخل البيت الأبيض وتحلم بصورة مع الرئيس الأمريكي داخل مكتبه سوى بما حققته من نجاح عبر البرنامج طوال السنوات الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة