أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب يكشف امتلاك أمريكا لأسلحة لا يدرى بها أحد.. الأردن يعلن أن ماس كهربائى وراء انفجار مستودع شرقى الزرقاء.. وتضرر أكثر من نصف مليون سودانى بسبب الفيضانات

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:02 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب يكشف امتلاك أمريكا لأسلحة لا يدرى بها أحد.. الأردن يعلن أن ماس كهربائى وراء انفجار مستودع شرقى الزرقاء.. وتضرر أكثر من نصف مليون سودانى بسبب الفيضانات
إعداد محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم السابع خدمة توفير كافة الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث التى دارت ووقعت فى كافة أنحاء العالم خلال السطور التالية: 
 
الخارجية الروسية تؤكد عدم تدخل موسكو فى الانتخابات الأمريكية المقبلة

أكدت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، أن بلادها لم تتدخل ولا تنوي التدخل بالعمليات الانتخابية.

لافروف

رجال الإطفاء يخمدون ما تبقى من حريق مرفأ بيروت

أخمد رجال الإطفاء وطائرات هليكوبتر تابعة للجيش اللبناني اليوم الجمعة آخر ألسنة اللهب من حريق هائل اندلع في مرفأ بيروت أمس الخميس بعد نحو شهر من انفجار هائل دمر المرفأ والمنطقة المحيطة به.

شركة الطيران الروسية "أيروفلوت" تعلن استئناف رحلاتها إلى الإمارات

استأنفت شركة الطيران الروسية الحكومية "أيروفلوت"، اليوم الجمعة، رحلاتها إلى دبي، التي تم تعليقها في وقت سابق بسبب أزمة كورونا والإجراءات.

طيران أيرفلوت
طيران أيروفلوت

الفلبين تسجل 4040 إصابة جديدة بفيروس كورونا و42 وفاة

سجلت وزارة الصحة الفلبينية اليوم الجمعة 4040 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وهي أعلى زيادة يومية في 12 يوما بالإضافة إلى 42 حالة وفاة أخرى.

الأمم المتحدة تعلن تضرر أكثر من نصف مليون سودانى من الفيضانات

أعلن مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوشا"، أنّ أكثر من نصف مليون سوداني يتوزّعون على غالبية ولايات البلاد تضرّروا من الفيضانات التي تسبّبت بها أمطار غزيرة رفعت منسوب مياه نهر النيل إلى مستويات قياسية.

فيضانات
فيضانات

 

آلاف المهاجرين عالقين في جزيرة ليسبوس اليونانية بسبب الحرائق

ظل آلاف المهاجرين عالقين في جزيرة ليسبوس لليوم الثالث في شوارع قرب أكبر مخيم للمهاجرين في اليونان اليوم الجمعة بعد أن سوته الحرائق بالأرض.

5 دول أوروبية فى حالة تأهب بسبب زيادة إصابات كورونا.. تعرف على التفاصيل

ارتفع عدد الإصابات بكورونا فى بعض الدول الأوروربية، خاصة ألمانيا وفرنسا وإسبانيا وبلجيكا والمملكة المتحدة ، جعلهم فى حالة تأهب، واستعداد للموجة الثانية لكوفيد 19.

10 قتلى و14 مصابا باحتجاجات ضد الشرطة بسبب مقتل "فلويد الكولومبى".. صور

تستمر الاضطرابات والاحتجاجات فى كولومبيا لليوم الثالث على التوالى، بسبب انتهاكات الشرطة ضد المتظاهرين، وأسفرت عن 10 قتلى و140 مصابا، وذلك رفضا لوفاة رجل.

كولومبيا

موريتانيا تدعو أطراف الأزمة الليبية للحفاظ على وقف إطلاق النار

دعت موريتانيا أطراف الأزمة في ليبيا إلى بذل كل ما في وسعهم للحفاظ على وقف إطلاق النار الذي تُوصل إليه مؤخراً ولا يزال هشاً.

انطلاق مفاوضات السلام بين طالبان وكابول غدا

أكد المتحدث باسم وفد طالبان محمد ناين وردار انطلاق الاجتماع الافتتاحي للمحادثات الأفغانية المرتقبة غدا السبت، وقال القصر الرئاسي الأفغانى.

إسرائيل تُعيد فرض بعض خطط الإغلاق بسبب تفشى فيروس كورونا

صادق المجلس الوزارى الإسرائيلى المصغر "كابينت كورونا" الخميس على توصية وزارة الصحة ومدير"مجين يسرائيل" التي تشمل خطة طويلة الأمد.

كورونا

رئيس الوزراء التونسى: نعانى مع نقص المستلزمات الطبية تزامنا مع تفشى كورونا

قال رئيس الحكومة التونسية هشام المشيشي إن قطاع الصحة في بلاده يعاني من نقص في المستلزمات تزامنا مع تفشي فيروس كورونا مجددا، وبلوغ العدد الإجمالي للإصابات 5882 وارتفاع الوفيات إلى 99 حالة.

ترامب يكشف امتلاك أمريكا لترسانة أسلحة لا يدرى بها أحد فى العالم

قبيل مغادرته إلى ولاية ميتشيجان، أبلغ الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الصحفيين أن بلاده تمتلك أنظمة أسلحة لا يدرى بها أحد، وأعلن ترامب.

البرازيل تسجل 40557 إصابة جديدة بكورونا و983 وفاة

قالت وزارة الصحة بالبرازيل، إنها سجلت 40557 إصابة جديدة بفيروس كورونا و983 وفاة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

الأردن يعلن أن ماس كهربائى وراء انفجار مستودع لقنابل مورترز شرق الزرقاء

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام بالمملكة الأردنية، امجد عودة العضايلة، إن انفجارا وقع في الساعات الاولى من فجر اليوم الجمعة، بمستودع يحتوي على قنابل مورترز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة