أكرم القصاص - علا الشافعي

حنان مطاوع تتحدث عن شخصيتها فى "أمل حياتى"

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 10:55 م
حنان مطاوع تتحدث عن شخصيتها فى "أمل حياتى" حنان مطاوع
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "إلا أنا" الذى تم عرضه على فضائية دى إم سى، مشيرة إلى أنها لاقت ردود فعل قوية من جانب النقاد والصحفيين على الشخصية التي قدمتها ضمن الأحداث.

حنان مطاوع
 

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامى رامى رضوان في برنامج مساء دى إم سى الذى يذاع على فضائية دى إم سى، أنه عند عرض أول حلقة من العمل كانت تصور مسلسل "القاهرة كابول" وتفاجأت بردود فعل قوية من جانب كل الناس، مضيفة أن أول من تحدث معها زوجها وبارك لها عليه، وقال لها: "عيطت في المشهد الأخير".

حنان مطاوع2
 

وقالت حنان مطاوع إنها مبسوطة بالعمل مع المخرج أحمد حسن وباقى فريق العمل، وأشارت إلى أنها أي شخصية تقوم بتقديمها لا بد من تصديقها وتقديمها بشكل مختلف، وهذا ما تعودت عليه في كل أعمالها الفنية.

وأكدت أن شخصية أمل التي قدمتها في المسلسل موجودة في معظم البيوت المصرية وقابلت شكلها في الحقيقة، مشيرة إلى أنها تعلمت النحت على النحاس والفضة من خلال 2 صنايعية وفرتهما شركة الإنتاج.

وعرضت مجموعة قنوات DMC على مدار 10 حلقات حكاية "أمل حياتى" من مسلسل "إلا أنا" بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسى صلاح، شاهيستا سعد، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجى بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة