أكرم القصاص - علا الشافعي

دنيا سمير غانم وكريم محمود عبدالعزيز وهشام ماجد يقضون آخر أيام الصيف بالساحل الشمالى

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 07:49 م
دنيا سمير غانم وكريم محمود عبدالعزيز وهشام ماجد يقضون آخر أيام الصيف بالساحل الشمالى كريم محمود عبد العزيز ودنيا سمير غانم وهشام ماجد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقضى عدد من النجوم والمشاهير آخر أيام الصيف على شواطئ الساحل الشمالى، وقبل عودة المدارس وغلق الشواطئ في المنطقة الساحلية، ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة تجمعه مع أصدقائه عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام من أمام أحد الشواطئ.

وظهر فى الصورة التي نشرها كريم محمود عبد العزيز النجمة دنيا سمير غانم، والفنان هشام ماجد، وعدد من أصدقائهم، وسرعان ما استقبلت الصورة عددا كبيرا من التعليقات والإعجابات من قبل جمهورهم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

..... 𝕊𝕦𝕞𝕞𝕖𝕣 𝟚𝟘𝟚𝟘

A post shared by كريم محمود عبد العزيز (@karimmahmoudabdelaziz) on

من ناحية أخرى، يشارك الفنان كريم محمود عبدالعزيز في فيلم "موسى" الذي انتهى من تصويره المخرج بيتر ميمي في الآونة الأخيرة، والفيلم بطولة فيلم موسى، إياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وأحمد العوضي، وأحمد حاتم، وسارة الشامي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمود حافظ، وعبد الرحمن القليوبى، وتأليف وإخراج بيتر ميمى.

karimmahmoudabdelaziz_119343655_329360794787103_5535349096859334517_n (1)

وفى السياق ذاته، كشفت شركة سينرجى فيلمز، المنتجة للعمل، عن الأفيشات الدعائية للفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار الخيال العلمى وتدمير العالم القديم، وتدخل التكنولوحيا فى حياة للبشر، وتتضمن الأفيشات عدة أشياء منها رأس وسيارة ومركبة فضائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة