أكرم القصاص - علا الشافعي

سفيان أمرابط يختار القميص 34 مع فيورنتينا تكريما لعبد الحق نورى

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 06:42 م
سفيان أمرابط يختار القميص 34 مع فيورنتينا تكريما لعبد الحق نورى سفيان امرابط لاعب فيورنتينا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى فيورنتينا الإيطالى، اليوم الجمعة، لاعبه الجديد، المغربى سفيان أمرابط، الذى انضم للفيولا الصيف الحالى قادما من هيلاس فيرونا، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد لمدة 5 سنوات، ليبقى مع الفيولا، حتى عام 2025، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 20 مليون يورو. 

وأكد أمرابط خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، أنه سيرتدى الرقم 34 تكريما لمواطنه عبد الحق نورى لاعب أياكس أمستردام الذى دخل فى غيبوية منذ 3 أعوام، ليسير على خطى نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، فان دى بيك، الذى أختار أيضا إرتداء القميص رقم 34 مع فريق اليونايتد، بعد انتقاله خلال الصيف الحالى من أياكس.

وقال أمرابط :"إنني سعيد جدا لوجودي هنا، منذ المرة الأولى التى إلتقيت فيها بإدارة فيورنتينا كان لدى انطباع رائع أنا شخص أختار من القلب، ، ومنذ أول لقاء كان لدى مشاعر إيجابية".

امرابط خلال المؤتمر الصحفى
امرابط خلال المؤتمر الصحفى

 

وتابع النجم المغربى قائلا :"ليس لى قدوة لكن ربما أخى نور الدين والذي يمكنه القيام بعمل جيد، أحب زيدان وميسى ومارادونا والكرة الجميلة، أريد تعلم كل شئ فى إيطاليا ".

وأكمل قائلا :"بامكانى اللعب فى خط الوسط وكصانع لعب، يجب أن أحاول تسجيل المزيد من الأهداف، ذلك دائما مفيد للفريق".

ويعد سفيان أمرابط واحدا من أبرز لاعبى وسط الميدان الموسم الماضى فى الدوري الايطالى، كما أنه قدم أداءا جيدا رفقة هيلاس فيرونا وكان من أحسن اللاعبين فى الفريق.

ولعب أمرابط من قبل فى عدة فرق أوروبيا أبرزها فينورد روتردام الهولندى، و كلوب بروج البلجيكى.

وينطلق الموسم الجديد من الدوري الإيطالي، يوم 19 سبتمبر 2020 وينتهي في 23 مايو 2021، وقالت رابطة الدوري الإيطالي في بيان لها: "اجتمع مجلس رابطة الدوري الإيطالي وقرر بالإجماع أن موسم الكالتشيو 2020-21 سيبدأ في عطلة نهاية الأسبوع في 19 سبتمبر".

جدير بالذكر أن، يوفنتوس، هو حامل لقب الدوري الإيطالي، في أخر 9 مواسم، بعدما توج به في الموسم المنقضى مؤخرا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة