عرابي ويوسف يشيدان بإدارة الأهلي بعد صرف عقد مؤمن زكريا

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 07:30 م
عرابي ويوسف يشيدان بإدارة الأهلي بعد صرف عقد مؤمن زكريا محمد يوسف
كتب: محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد  أسامة عرابي نجم الأهلي السابق بموقف إدارة النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب مع مؤمن زكريا لاعب الأهلي الذي يمر بظروف صحية صعبة في الفترة الأخيرة، وقال عرابي في الاستديو التحليلي الذي يسبق مباراة الأهلي والإسماعيلي: "حصول مؤمن زكريا على عقده كاملا خالصا من الضرائب وحصوله على نسبة المشاركة ايضا هو برهان جديد على عظمة الأهلي".

وعقب محمد يوسف مدرب ونجم الأهلي السابق على حديث اسامة عرابي قائلا: "مؤمن زكريا لاعب مؤثر جدا من الناحية الفنية، هو لاعب مميز سلوكيًا أيضا، والأهلي معتاد على المواقف النبيلة مع نجومه، ولو تم ابراز موقف النادي مع مؤمن فهناك عشرات الحالات التي يتبناها الأهلي في صمت".

تحمل مواجهة الفريقين مساء اليوم رقم 117 بعدما التقى الأهلي والإسماعيلي على مدار116 مباراة سابقة كان الفوز حليف الأهلي في 60 مباراة، وفرض التعادل نفسه على 34 مباراة فيما كان الفوز حليف الإسماعيلي في 22 مباراة.

يعود تاريخ المواجهة الأولى بين الأهلي والإسماعيلي إلى نهاية الاربعينيات من القرن الماضي، وتحديدًا في موسم 1948-1949، في النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز وانتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين دون رد، فيما كانت آخر مواجهات الفريقين في الاسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد.

أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما فاز بثمانية أهداف نظيفة في موسم 1957-1958 وهي المباراة التي شهدت تألق لافت لصالح سليم رمز الأهلي التاريخي والذي سجل رقما قياسيا لم يقترب منه أحد في تاريخ بطولة الدوري بعدما سجل 7 أهداف في المباراة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة