أكرم القصاص - علا الشافعي

لبلبة تودع البحر والصيف بأحدث صور أمام منزلها بالساحل الشمالى.. صور

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 11:42 ص
لبلبة تودع البحر والصيف بأحدث صور أمام منزلها بالساحل الشمالى.. صور النجمة لبلبة في أحدث صور لها
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودعت النجمة لبلبة البحر والصيف بأحدث صور لها بألوان تتناسب مع الطبيعة الساحرة للشواطئ المصرية، والتقط لها المصور محمود رؤوف عددا من الصور أمام منزلها بالساحل الشمالى وخص بها اليوم السابع.

200715-لبلبة-تودع-البحر-بصور-ساحرة
جمال لبلبة وجمال البحر والطبيعة الساحرة

وقالت النجمة لبلبة أسعد أوقاتي أقضيها أمام البحر في الساحل الشمالي مع الذكريات الجميلة لوالدتى ووالدى وعائلتى، فكل ركن بمنزلى هناك يحمل ذكرياتى، ولذلك فكل من يطلب مني تغيير ديكورات وأثاث المنزل ارفض بشدة لأنى لا أستطيع تغيير ذكرياتي فكل مفردة في المنزل تذكرني أما بوالدتي أو بوالدي وشقيقتى التى هاجرت للخارج ولم أرها منذ سنوات.

212270-احدث-صور-للنجمة-لبلبة-علي-البحر
لبلبة تودع البحر بصور ساحرة

وأضافت النجمة لبلبة : أنا من المؤسسين للساحل الشمالي فقد امتلكت هذا البيت منذ أكثر من 25 عاما منذ طفولتي وأنا كل صيف أعيش شهر ونصف مع الذكريات ومع الجمال والسحر الطبيعي لشواطئنا المصرية الجميلة التي لا مثيل لها في العالم فهى من أجمل شواطئ العالم فقد ذهبت لكل بلدان العالم وشاهدت شواطئ كثيرة لكن الشواطئ المصرية لا مثيل لها في الجمال والسحر والصفاء والنقاء.

241180-جمال-لبلبة-وجمال-البحر-والطبيعة-الساحرة
احدث صور للنجمة لبلبة علي البحر

وأشارت النجمة لبلبة إلى أن الجو الساحر علي البحر كان فرصة جيدة لقراءة الكثير من السيناريوهات والأعمال المعروضة عليها لتنتقي ما يناسبها، وقريبا سيراها الجمهور في أعمال مميزة ومنتقاة بعناية وتقدم فيها شخصيات جديدة تضاف لسلسلة الشخصيات التي قدمتها عبر أعمالها المميزة.


200257-لبلبة-تودع-البحر-بصور-ساحرة-(2)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة