مجلس النواب الأمريكى يتحدى ترامب.. ويؤكد مواصلة حماية خدمة "التصويت بالبريد"

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:41 ص
مجلس النواب الأمريكى يتحدى ترامب.. ويؤكد مواصلة حماية خدمة "التصويت بالبريد" نانسي بيلوسي
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي بيانا أكدت فيه أن مجلس النواب الأمريكي اتخذ خطوات فعلية للدفاع عن خدمة البريد في الانتخابات الأمريكية، من خلال تقديم ملخصات في 3 قضايا أمام المحاكم الفيدرالية.

وأشارت رئيسة مجلس النواب الأمريكي إلى أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يعمل على تقويض خدمة البريد في الولايات المتحدة، مضيفة: "حملة التخريب التي شنتها الإدارة كان لها عواقب وخيمة على مجتمعاتنا بينما كانت تهدد نزاهة انتخاباتنا المقبلة".

وتابعت: "الخدمة البريدية هي أحد أعمدة ديمقراطيتنا، وهي مكرسة في الدستور وضرورية لتوفير الخدمات الهامة، من تقديم الوصفات الطبية ومزايا الضمان الاجتماعي وشيكات الرواتب إلى الإقرارات الضريبية وتصويت الغائبين لملايين الأمريكيين".

وأضافت: "يواصل الديمقراطيون الاستجابة بشكل عاجل لمعالجة التدخل في خدمة البريد الذي يهدد حياة وسبل عيش وحياة ديمقراطيتنا الأمريكية. في الشهر الماضي، أقر مجلس النواب قانون التسليم من أجل أمريكا، لمنع خدمة البريد من تنفيذ أي تغييرات على العمليات أو مستوى الخدمة التي كانت سارية في 1 يناير 2020 وتقديم 25 مليار دولار لدعم خدمة البريد".

وقالت: "سيستمر مجلس النواب في ممارسة سلطتنا الدستورية من أجل إنشاء مكاتب بريد وطرق بريدية ومحاسبة الإدارة. سنواصل القتال في المحاكم والكونجرس لحماية خدمة البريد والتأكد من تسليم الوصفات الطبية المنقذة للحياة والمواد المتعلقة بالانتخابات وجميع البريد في الوقت المناسب كما يتوقعه ويطلبه الشعب الأمريكي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة