محافظ الدقهلية يقرر تخفيض 20٪ تشجيعًا للتصالح بمخالفات البناء

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:03 ص
محافظ الدقهلية يقرر تخفيض 20٪ تشجيعًا للتصالح بمخالفات البناء الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن آخر مدة للتقدم بطلبات التصالح على مخالفات البناء بنطاق المحافظة حتى 30 سبتمبر المقبل.

وأشار المحافظ إلى أنه لا نية مطلقًا لمد الفترة مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه بداية من أول أكتوبر يتم على الفور اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وتنفيذ القانون بكل القوة والحسم حرصًا على حق الدولة.

جدير بالذكر أن مجلس الوزراء كان قد وافق فى وقت سابق على تفعيل أحكام القانون 17 لسنة 2019 بشأن التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعها بما يدعم استيداء حقوق الدول، وذلك من خلال عدة ضوابط تشمل قيام الراغب فى التصالح، خلال الأجل المحدد بالقانون، بتقديم طلب التصالح مرفقا به كافة الاوراق والمستندات والرسوم المطلوبة، ومبلغ جدية تصالح يتم سداده.

وكان محافظ الدقهلية سبق وعقد عدة اجتماعات لرؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء للعمل بكل جدية والتزام  وبتعاون وتنسيق مع كافة الاجهزة المعنية فى ملف التصالح على مخالفات البناء للمواطنين الراغبين مشيرا الى انه اعطى تيسيرا للمواطنين فى محافظة الدقهلية تمثل فى تخفيض سعر متر التصالح على مخالفات البناء 20% تشجيعا للمواطنين على التقدم بطلبات التصالح ، واكد المحافظ انه بعد انقضاء المدة فى 30 سبتمبر  سيتم احالة المخالفين  للنيابة العسكرية ، ودخول جميع المخلفات فى موجه الازالات القادمة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة