أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد زيدان: دفاع الزمالك يتحمل التعادل..وأبو جبل "هيشيل" الهدف الثالث

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:16 ص
محمد زيدان: دفاع الزمالك يتحمل التعادل..وأبو جبل "هيشيل" الهدف الثالث محمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤمن محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق بأن تمركز مدافع الزمالك كان خاطئا في كرة الهدف الثالث ولم يكن لديه الخبرة في ابعاد الكرة وابو جبل هو اللي هيشيل الجون، قال زيدان خلال الاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: "حسام حسن كان زكي في كرة الهدف الثالث لسموحة بعدما لاحظ تقدم أبو جبل ولعب الكرة رأسية من فوقه".

 

وتابع زيدان : يسأل عن الهدف الثاني والثالث لسموحة سوء التمركز الثالث لدفاع الزمالك، مشيرا: "أداء عبد الله جمعة كان جيد خاصة في أسيست الهدف الأول وتحركاته جيدة مع الفريق وإضافة قوية للزمالك"، وأردف: "محمد عبد الشافي لاعب لديه خبرة كبيرة ولكن ارى أن عبد الله جمعة يؤدي ما عليه ومشكلة الأخطاء الدفعية يتحكلها الخط الخلفي بالكامل".

فيما أوضح حازم إمام نجم الزمالك السابق أن الزمالك لم يكن سيئ أمام سموحة ولكن التغييرات الكثيرة هي من تسببت في خروج المباراة بهذا الشكل، قال خلال الاستديو التحليلي لقناة أون تايم سبورتس: هدف التعادل لسموحة جاء من خطأ دفاعى لحسام عبد المجيد نظرا لنقص خبرته في التمركز، مضيفا ان أبو جبل حارس مرمي الزمالك " لبس " هدف التعادل واصبح امام الجميع هو السبب في الهدف ولكن في الحقيقة فانه لا يتحمل سوى جزء بسيط من مسئولية الهدف.

واستطرد: توجه محمد عبد الغني وراء حسام حسن في هدف سموحة الأول ومرواغته من لاعب سموحة هو سبب استقبال هدف رغم أنه من الصعب مراوغته في لعبة "مان تو مان"، مضيفا ان اسلام جابر قدم مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني قبل أن يستبدله ويدفع بحسام عبد المجيد، معاتبا على كارتيرون قائلا: "كان على كارتيرون اعادة محمد عبد الغني لقلب الدفاع خاصة بعد نقل ياسين مرعي لمركز الظهير الأيسر".

وشدد على أن مصطفى محمد سجل هدف رائع ويظهر أنه رأس حربة كبير خاصة في تحركه قبل استقبال الكرة، مضيفا: يجب ألا نقسو على الناشئين لأنهم يكتسوب خبرات وكلنا نخطئ ونتعلم".

في سياق مختلف يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الجمعة على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقررة إقامتها الأحد المقبل في الجولة السابعة والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، ورفض كارتيرون المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة نظرا لضيق الوقت وكذلك لاتباعه سياسة التدوير بين اللاعبين لتفادي الإرهاق والاصابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة