منافس الأهلى.. الوداد المغربى يتعاقد مع 4 مدربين فى موسم واحد

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 02:49 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يتعاقد مع 4 مدربين فى موسم واحد جاريدو وديسابر
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى نادى الوداد البيضاوى المغربى، من أزمة كبيرة على المستوى التدريبى في الموسم الجارى 2019-2020، لوجود حالة من عدم الاستقرار بعد تغيير 3 مدربين كان أخرهم الإسبانى خوان كارلوس جاريدو الذى تم فسخ عقده مساء أمس، الخميس، بعد تراجع نتائج الفريق الأحمر وفقدانه صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي بعد استئناف النشاط الكروى عقب توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد 19".

وذكر موقع " le360" المغربى، أنه تعاقب على تدريب الوداد 4 مدربين بالموسم الحالى كان أولهم الصربي زوران مانولوفيتش ثم الفرنسي سيبستيان ديسابر وصولا لجاريدو آخر الذين تمت إقالتهم قبل أن يتم تعيين الأرجنتينى ميجيل أنخيل جاموندى بشكل مؤقت لنهاية الموسم.

أضاف الموقع أن الصربي زوران مانولوفيتش تولى تدريب الوداد في يوليو من العام الماضى خلفا للتونسي فوزي البنزرتي، قبل أن يرحل بعد فسخ تعاقده بعدما أقصي مع الفريق من مسابقتي كأس العرش أمام الجيش الملكي، وكأس محمد السادس للأندية الأبطال على يد الرجاء.

وأشار الموقع إلى أن ديسابر تم إنهاء التعاقد معه بالتراضي بعد الهزيمة التي تكبدها الفريق على ملعبه أمام ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب الجولة الـ16 من الدوري المغربي.

وقال الحساب الرسمى للوداد المغربى، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أمس، تم فسخ عقد المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بعدما حصل على جميع مستحقاته المالية، ويشكر نادى الوداد، جاريدو على كل ما قدمه للفريق، خلال مدة تدريبه، كما تم أيضا فسخ العقد الخاص، بالمعد البدنى بالتراضى".

ومن المقرر أن يلتقى الوداد المغربى مع الأهلى في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أحد أيام 17 أو 18 أكتوبر المقبل في الدار البيضاء، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 23 و 24 من نفس الشهر في القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة