هل نجح البنا في اختبارات مناطق الجزاء في لقاء سموحة والزمالك

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 12:02 ص
هل نجح البنا في اختبارات مناطق الجزاء في لقاء سموحة والزمالك ناصر عباس
تحليل ناصر عباس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سموحه  * الزمالك
المسابقة : الجولة الـ 26 بالدوري العام المصرى
الملعب  : إستاد برج العرب
نتيجة المباراة :التعادل ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف
حكم المباراة : محمود البنا
المساعد الأول : محمود أبوالرجال
المساعد الثاني : أحمد توفيق
الحكم الرابع : هاني أمين
حكام الVAR  : محمود دسوقي ، أحمد حامد فهيم
 
ميزان التقييم لطاقم الحكام :
 
حكم المباراة : محمود البنا
 
القرارات الفنية والسيطرة علي المباراة : في مباراة من المباريات الصعبة نتيجة الأحداث والأختبارات التحكيمية نجح الحكم محمود البنا  في تقدير الأخطاء الصعبة داخل مناطق الجزاء نتيجة التركيز والتواجد الجيد بالقرب من الأحداث المهمة ،  وكانت أهم حالات المباراه في الدقيقة 44   من الشوط الأول وقرار صحيح بأحتساب مخالفة لصالح سموحه من خارج منطقة الجزاء نتيجة تعطيل الهجوم الواعد ، وفي الدقيقة 48 من نفس الشوط  مطالبة من  لاعبي الزمالك بركلة جزاء بداعي مخالفة من لاعب سموحه محمد طلعت ضد إمام عاشور الحكم يشير بأستمرار اللعب لعدم وجود المخالفة ويؤكد الVAR علي قرار الحكم ،  وقرار البنا صحيح نتيجة الألتحام الطبيعي بين لاعب الزمالك وسموحه .
 
تطبيق مبدأ اتاحه الفرصة : سمح الحكم بأستمرار اللعب لصالح الزمالك في الدقيقة 66 وهدف للزمالك نتيجة فهم الحكم لتطبيق مبدأ اتاحه الفرصة .
 
عنصر اللياقة البدنية والتمركز : لياقة بدنية جيدة وأستخدام جيد لعنصري التحمل العام وتحمل السرعة بالأضافة إلي التحرك السريع ومتابعة اللعب في الدقائق 10 ، 62 ، 66 خاصة في الحالات القريبة من مناطق الجزاء .
 
العقوبات الأنضباطية والبطاقات : أنذر الحكم كلا من محمد عبدالغني من الزمالك في الدقيقه 44 نتيجة تعطيل الهجوم الواعد .  كما انذر شريف رضا من سموحه في الدقيقة 58 نتيجة اللعب بتهور .  لم يشهر الحكم البطاقة الصفراء لكلا من رجب نبيل من سموحة ، ويوسف اوباما من الزمالك في الدقائق 8 ، 23 نتيجة اللعب بتهور ، وفي الدقيقة 89 كان يجب اشهار البطاقة الصفراء للاعب سموحة نتيجة اللعب بتهور .
 
تقييم الحكمان المساعدان :
 
المساعد الأول : تعاون أكثر من رائع في الدقيقة 42 ومخالفة واضحة علي لاعب سموحه، وأشار علي تسلل في الدقيقة 83 بتقدير صحيح . وفي الدقيقة 91 قرار متميز من الدولي أبوالرجال في استمرار اللعب وهدف سموحه الثالث نتيجة التركيز والربط لحظة اللعب وموقف التسلل .
 
المساعد الثاني : أشار علي حالات التسلل في الدقيقة 59 ، وأشار بأستمرار اللعب في الدقيقة 28 لصالح الزمالك في تقدير صحيح .
 
الحكم الرابع : تعاون مع طاقم التحكيم طبقا للقانون 
 
حكام الVAR: تدخل ال VARفي الدقيقة 48 ويؤكد علي قرار الحكم بعدم وجود مخالفة لصالح لاعب الزمالك إمام عاشور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة