أكرم القصاص - علا الشافعي

يوسف البلايلى صفقة الأهلى المنتظرة فى الصيف × 7 معلومات

الجمعة، 11 سبتمبر 2020 10:35 ص
يوسف البلايلى صفقة الأهلى المنتظرة فى الصيف × 7 معلومات يوسف البلايلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح يوسف البلايلى، الجناح الأيسر لفريق أهلى جدة، حديث الصباح والمساء فى الشارع الكروى الأهلاوى، بعد تردد أنباء قوية عن دخوله دائرة اهتمامات النادى الأهلى فى الميركاتو الصيفى المقبل، فى إطار خطة مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب لتدعيم خط الهجوم فى الموسم الجديد، خاصة بعدما كشف حفيظ البلايلى والد ووكيل اللاعب الجزائرى وجود مفاوضات مصرية معه من قبل النادى الأهلى للتعاقد معه بالموسم المقبل.

 وقال بلايلى فى تصريحات تليفزيونية، إن "المفاوضات حاليًا بين الأهلى المصرى ونظيره السعودى من أجل الوصول لاتفاق لرحيل اللاعب، لاسيما أنه لا يزال يرتبط بعقد مع الأهلى السعودى".

وأكد والد البلايلى ترحيب اللاعب بالانتقال للنادى الأهلى المصرى خلال الموسم الجديد، فى ظل وجود مفاوضات قوية معه، قائلا، "يوسف يرحب باللعب للأهلى لكونه ناديا كبيرا في أفريقيا".

ـ يوسف البلايلى من مواليد 14 مارس عام 1992 ويبلغ من العمر 28 عاماً.

ـ مركزه الأساسى هو الجناح الأيسر ويجيد اللعب أيضاً فى الجناح الأيمن أو تحت رأسى الحربة.

ـ خاض البلايلى 16 مباراة دولية نجح خلالها فى تسجيل ‏5 أهداف فضلاً عن صناعة 5 أخرى.

ـ وعبر مسيرته الكروية شارك فى 211 ‏مباراة فى مشواره الكروى مع جميع الأندية التى لعب لها.

ـ سجل خلالها 52 هدفاً وصنع 58 ونال 46 بطاقة صفراء ‏وبطاقتين باللون الأحمر، ووضع البلايلى بصمته على 120 هدفاً خلال رحلته الكروية مع الأندية ومع المنتخب الجزائرى.

ـ تبلغ القيمة التسويقية للاعب الجزائرى 2 مليون و400 ألف يورو.

ـ ساهم البلايلى فى 10 ألقاب على مدار مشواره بالملاعب، أبرزهم لقب أمم أفريقيا مع الخُضر فى نسخة 2019 بمصر، وتوج بدورى أبطال أفريقيا مع الترجى مرتين.

وكانت تقارير صحفية جزائرية كشفت عن تقديم النادى الأهلى عرضا بقيمة 2.5 مليون يورو، من أجل الحصول على خدمات النجم يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، مستغلا رغبة اللاعب فى الرحيل عن صفوف الفريق السعودي، ووفقا لقناة "الهداف" الجزائرية، فإن النادى الأهلى المصرى، تقدم بعرض لضم النجم الجزائرى يوسف بلايلى، جناح فريق أهلى جدة السعودي، بقيمة 2.5 مليون يورو.

وأضافت القناة الجزائرية، أن والد اللاعب يتفاوض حاليا مع 3 أندية وهى الأهلى، فياريال الإسبانى وأنقرة سبور التركي، لإنضمام اللاعب أى فريق منهم.

وفى نفس السياق، أكد موقع الشبكة الجزائرى، أن يوسف البلايلى، يفضل الإنتقال إلى صفوف الأهلى، بعد المفاوضات التى دارت بين مسئولى القلعة الحمراء، مع والد اللاعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة