أكرم القصاص - علا الشافعي

أفكار مطرقعة للإعلان عن جنس المولود.. مش لازم حفلة في برج خليفة

السبت، 12 سبتمبر 2020 10:00 ص
أفكار مطرقعة للإعلان عن جنس المولود.. مش لازم حفلة في برج خليفة فترة الحمل-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى منذ أيام مقطع فيديو، للثنائى أنس وأصالة المالح المعروفين عبر قناتهما فى يوتيوب «أنس صالة»، خلال احتفالهما بدبى بمعرفة جنس طفلهما القادم، حيث اتخذ الزوجان من واجهة برج خليفة منصتهما للإعلان عن جنس مولودهما الثاني، والذى يعد الحفل الأكبر والأول من نوعه للإعلان عن جنس المولود، والذى أثار إعجاب ودهشة الكثير من المتابعين، وفى إطار هذا السياق، نتعرف على بعض الأفكار يمكن تنفيذها للإعلان عن جنس المولود .

أفكار للإعلان عن جنس المولود
 

نشر صورة ملابس المولود
 

يمكن الإعلان عن جنس المولود، بنشر صورة لقطعة من ملابسه على الصفحة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، مع كتابة عبارة تدل على مدى الشعور بالسعادة والاستعداد لقدوم المولود.

الإعلان عن المولود
الإعلان عن المولود

إضافة مؤثرات على الصور

يمكن أن يلتقط الزوج صورة لزوجته وهى تنفخ فى يديها مع إجراء تعديل على الصورة بواسطة أحد البرامج الفنية وإظهارها وكأنها تنفخ زهور بيديها مع كتابة جنس المولود، وإرسال الصورة لأفراد العائلة.

تمزيق الأسماء 
 

يقترح أيضاً بتحضير آلة تمزيق الورق، للتخلص من قائمة الأسماء غير خاصة بجنس المولود، مع الإبقاء على أسم واحد فقط، وتصوير ذلك فيديو، يمكن نشره على الصفحات الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، لإعلان المتابعين بجنس المولود.

الإعلان عن جنس المولود
الإعلان عن جنس المولود

تصميم اكسسوارات
 

يمكن تصميم اكسسوار على هيئة مولود مع كتابة اسمه، وتقديمه للزوج أثناء تناول وجبة عشاء مع توفير أجواء رومانسية، وتصوير ذلك الحدث فيديو ونشره على الصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

فترة الحمل
فترة الحمل

 

بالونات هيليوم
 

يفضل أيضاً شراء مجموعة من البالونات الهيليوم المدون عليها جنس المولود مثل كتابة عبارة "إنها بنت " أو "إنه ولد"، ووضع البلونات داخل صندوق، ثم فتح الصندوق لتطير البالونات للوصول لسقف الغرفة مع تشغيل مقطع موسيقى مناسب، وتصوير هذه اللحظة فيديو لنشر على الصفحة الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة