أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 3 أشخاص بعقر كلاب ضالة فى أسوان

السبت، 12 سبتمبر 2020 02:49 م
إصابة 3 أشخاص بعقر كلاب ضالة فى أسوان إسعاف - ارشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض ثلاثة أشخاص بأسوان لجروح بسبب مهاجمة كلاب ضالة لهم، وأوضح الدكتور أحمد صالح، مدير مديرية الطب البيطري بأسوان، في تصريحات صحفية، بأنه تم التواصل مع مديرية الصحة بأسوان، وتم التأكد من إصابة 3 مواطنين، من قبل كلاب ضالة، وليست ذئابا، مشيرًا إلى أن حالات العقر بسيطة ومستقرة وتم عمل الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وأعطاء المصلات لهم بالمستشفى وخرجوا جميعًا.

واستكمل أنه حتى الوقت الحالي لم تتلق مديرية الطب البيطري بأسوان، أي بلاغ من المواطنين بخصوص انتشار ذئاب، موضحًا أن شكاوي المواطنين الذين تم عقرهم من الكلاب الضالة أيضًا، وأن حملات الطب البيطري تعمل بشكل منتظم.

من  ناحية أخرى كان قد أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان على أهمية مواصلة الجهود البيطرية للحفاظ على الثروة الحيوانية وتنميتها على مستوى المحافظة، مع تكثيف الحملات التفتيشية للتأكد من جودة وصلاحية مختلف اللحوم ومنتجاتها المعروضة بالأسواق .

جاء ذلك أثناء استعراض المحافظ لتقرير الجهود المبذولة لمديرية الطب البيطرى خلال 7 شهور الماضية بمختلف المراكز والمدن حيث أشار الدكتور أحمد صالح مدير عام الطب البيطرى إلى أنه تنفيذاً للتوجيهات المشددة من محافظ أسوان بمنع عمليات الذبح خارج المجازر المعنية فقد تم الإشراف على أعمال الذبح لعدد 9 آلاف و291 حيوان بمجازر المحافظة المختلفة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة