اتحاد جدة يدرس استعادة بريجوفيتش بعد انتهاء الإقامة الجبرية

السبت، 12 سبتمبر 2020 10:16 ص
اتحاد جدة يدرس استعادة بريجوفيتش بعد انتهاء الإقامة الجبرية الكساندر بريجوفيتش
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى اتحاد جدة السعودى استعادة الصربي ألكساندر بريجوفيتش مهاجم الفريق عقب انتهاء مدة الإقامة الجبرية فى بلاده بعد القبض عليه لاختراقه حظر التجوال برفقة مجموعة من أصدقائه، والمفروض من قبل السلطات هناك بسبب تفشى فيروس كورونا.

وكانت السلطات الصربية قررت الإفراج عن ألكسندر بريجوفيتش لاعب نادى اتحاد جدة السعودى بعد القبض عليه الأيام الماضية من قبل الشرطة الصربية، لاختراقه حظر التجوال مع إقامته الجبرية فى منزله لمدة 3 أشهر لحين استكمال القضية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة نادى الاتحاد، وبالاتفاق مع البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفنى، تدرس إمكانية إعادة الصربي ألكساندر بريجوفيتش المهاجم للاستعانة به فى الموسم المقبل، خاصة أنه بات متاحًا للانضمام لتدريبات الفريق بعدما انتهاء المهلة بينه وبين الإدارة التي نصت على بحث عروض خارجية والتي لم تتم حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد مهتمة أيضا بعودة  جاري رودريجيز وينتظرون موافقته بعد رغبة ناديه فناربخشة التركي التخلي عنه خاصة مع تبقي 6 أشهر على نهاية عقده.

وانضم بريجوفيتش، صاحب الـ29 عاماً، لصفوف فريق الاتحاد فى يناير 2019 وشارك فى 20 مباراة بالموسم الجارى 2019-2020.

وكانت الشرطة الصربية قد ألقت القبض على ألكسندر بريجوفيتش، لاعب نادى اتحاد جدة السعودى، لخرقه حظر التجول المفروض وذهابه إلى أحد الفنادق العامة للجلوس من قبل صربيا بسبب تفشى فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة