أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل يعلن جاهزية نيمار لقمة سان جيرمان ضد مارسيليا.. وغياب مبابي

السبت، 12 سبتمبر 2020 04:28 م
توخيل يعلن جاهزية نيمار لقمة سان جيرمان ضد مارسيليا.. وغياب مبابي توخيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى توماس توخيل، مدرب باريس سان جيرمان ، غياب كل من ماركينيوس وماورو إيكاردى وكيليان مبابى عن مواجهة أولمبيك مارسيليا، المقرر لها غدا الأحد على ملعب "حديقة الأمراء" فى الجولة الثالثة من الدورى ألفرنسى، مشيراً إلى جاهزية كل من البرازيلى نيمار، والحارس كيلور نافاس، وأنخيل دى ماريا وباريديس.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى للقاء، "فلورينزى لاعب موثوق للغاية، لقد كان أحد أفضل اللاعبين فى هذا المركز فى الدورى الإيطإلى، أنا أحب عقليته وطاقته".

وأضاف توخيل، "أعتقد أننا مرشحون بقوة للفوز لو لعبنا فى حديقة الأمراء، يجب أن نبذل أقصى ما لدينا.. مباراة رائعة في فرنسا أنا مندهش جدًا من تحديد موعد مباراة رائعة جدًا فى الجوله الثالثه، لا أفهم ، يجب أن يتم تحديد موعدها على الأقل فى أكتوبر، إنها أيضًا المباراة الثانية لمارسيليا".

وتابع مدرب سان جيرمان، "يجب أن تكون لدينا هذه المباراة فى أكتوبر أو نوفمبر عندما يكون لدينا جميع اللاعبين، إنه أمر غريب، من العار أن نلعب هذه المباراة مبكرًا، ولكننا ايضاً لا نخاف".

وأردف قائلا، "كان مشجعو مرسيليا قد احتفلوا بالفعل بإقصائنا أمام مان يونايتد فى دورى الأبطال من قبل، ولكن عندما تحتفل بالهزيمة فهذا لأنه ليس لديك ما تحتفل به".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة